بالصورة| "تسريب قرار المنازعات في قضية كنو".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 01/05/2022
1547
منذ سنة
بالصورة| تسريب قرار المنازعات في قضية كنو.. تغريدة نارية

كشف الإعلامي الرياضي فهد المري، مساء اليوم الأحد، عن قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قضية النصر ضد نادي الهلال واللاعب محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم، مطالبًا بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، بقيمة 27 مليون ريال، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكتب الإعلامي الرياضي فهد المري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "خاص: أصدرت لجنة فض المنازعات قرار بإيقاف نادي الهلال فترتين تسجيل". 

وأوضح فهد المري، أن إيقاف نادي الهلال عن التسجيل يبدأ من الفترة الصيفية القادمة بعد ثبوت مخالفته وتوقيعه عقد مع اللاعب محمد كنو الذي وقع عقدا مسبقاً مع نادي النصر.

وأكد الإعلامي الرياضي، على الخبر لافتا أن القرار قم حسم بشكل نهائي وسيصدر خلال 24 ساعة القادمة بشكل رسمي.

الغريب بالأمر، أن الإعلامي فهد المري بعد نشر التغريدة بدقائق وذاع صيتها في السعودية، قام بمسحها من حسابه في موقف غريب أثار الجدل بالشارع الرياضي بين جماهير الناديين الهلال والنصر. 

المنازعات توقف الهلال فترتين تسجيل

إيقاف الهلال فترتين تسجيل

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| حسم قضية كنو خلال ساعات.. والموقف القانوني

مفاجأة قانونية.. ماذا تعرف عن عقوبات أزمة كنو مع الهلال والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن