تسريب مشاهدة مبابي تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني "مباشرة"

تاريخ النشر: 01/05/2022
754
منذ سنة
تسريب مشاهدة مبابي تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني مباشرة

يتواصل الحديث عن تتويج ريال مدريد بالأمس بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بالانتصار على ضيفه إٍسبانيول برشلونة برباعية نظيفة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في أخر 3 مواسم، حيث كان أخر تتويج للفريق الملكي بالليجا في موسم 2019-2020.

وجاء تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بحضور نجم التنس العالمي رافائيل نادال، والذي شارك نجوم الفريق الملكي الاحتفالات بلقب المسابقة.

ورفع لاعبي ريال مدريد كأس الدوري الإسباني الذي كان حاضرا بالأمس على أرضية الملعب، ومن ثم الانطلاق للاحتفال مع الجماهير في ساحات العاصمة مدريد.

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يتابع تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني عبر شاشات التليفاز، تمهيدا لانتقاله للفريق الملكي في الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان المتوج أيضا بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، في شهر يونيو المقبل، حيث بات من حقه الانتقال لريال مدريد في صفقة مجانية.

كيف تابع كيليان مبابي تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن كيليان مبابي تابع على الهواء مباشرة مراسم تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح أن مبابي لم يتابع الاحتفالات من خلال مقاطع فيديو انتشرت على الانترنت، بل كان يشاهد المباراة ومن ثم مراسم تتويج فريقه المتوقع بلقب الدوري الإسباني.

ويتعرض مبابي في الفترة الحالية لضغط كبير من إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لموسمين على الأقل براتب سنوي قدره 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد كان قريبا من التعاقد مع مبابي في الصيف الماضي، مقابل 200 مليون يورو، ولكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

3 شروط قاسية من والدة مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

مبابي باريسي حتى 2024.. ريال مدريد لن يحسم صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن