المعيوف "يتحدى" العويس في الهلال.. هل يعود إلى المنتخب السعودي؟

تاريخ النشر: 01/05/2022
293
منذ سنة
المعيوف يتحدى العويس في الهلال.. هل يعود إلى المنتخب السعودي؟

ظهر النجم عبد الله المعيوف، متحديًا، في تصريحاته التي أدلى بها حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صباح اليوم الأحد.

الحارس عبد الله المعيوف، البالغ من العمر 35 عامًا، يرتدي قميص الهلال، منذ 2016، بعدما قضي مع الأهلي، 9 سنوات كاملة.

واعتزل عبد الله المعيوف، حراسة مرمى منتخب الأخضر السعودي، دوليًا، منذ عام 2019.

المعيوف يتحدى العويس في الهلال.. ماذا قال؟

ويتنافس عبد الله المعيوف، منذ يناير 2022، مع الحارس محمد العويس، بعدما انضم الأخير، إلى الهلال، قادمًا من الأهلي.

ويبقى عبد الله المعيوف مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، أساسيًا في تشكيل الهلال، مع مطالبات واسعة، تنادي الفرنسي هيرفي رينارد، بإعادته إلى حراسة مرمى المنتخب السعودي، قبل كأس العالم في قطر 2022.

وأوضح المعيوف في تصريحات لـ"كورة روتانا"، أنه يوافق على الجلوس احتياطيًا، دون شكوى أو اعتراض، فقط في حالة أن يكون الحارس الذي ينافسه، هو الأسطورة محمد الدعيع.

وشدد على أنه بعد الدعيع، لا يوجد حارس مرمى قادر على الحصول على مكانه في تشكيل الهلال، مضيفًا أنه ينجح في الحصول على ثقة المدربين، بعد تأديته الواجبات المطلوبة منه.

وأكد عبد الله المعيوف أنه لا ينوي اعتزال ممارسة كرة القدم، قريبًا، موضحًا أنه عازم على البقاء، أطول فترة ممكنة مع الهلال.

وأفاد أنه لم "ينزعج" أبدًا من انضمام محمد العويس إلى الهلال، على العكس، شعر أن هناك منافسة قوية، وحماس أكبر، وتحدٍ أصعب في هذا المركز، باعثًا رسالة خاصة له: "حراسة الهلال ليست سهلة".

واعتبر البعض من جماهير الشارع الرياضي السعودي، أن تصريحات المعيوف، بمثابة تحدٍ خاص، للعويس، سواء مع الهلال أو في صفوف المنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

فناربخشه التركي يسرق صفقات النصر.. 5 أسماء كبرى في 2022

هل يستمر جوراديولا مع مانشستر سيتي؟.. العمالقة يترقبون

حمل تطبيق سعودي الآن