فناربخشه التركي "يسرق" صفقات النصر.. 5 أسماء كبرى في 2022

تاريخ النشر: 01/05/2022
719
منذ سنة
فناربخشه التركي يسرق صفقات النصر.. 5 أسماء كبرى في 2022

يواصل نادي فناربخشه التركي، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، محاولة ضم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النصر.

النصر مع الرئيس مسلي آل معمر، لم يبدأ بعد، ثورته المرتقبة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إذ ينوي التعاقد مع مدرب جديد، بدلًا عن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، إضافة إلى التخلص من عدد من اللاعبين وضم آخرين، صيف 2022.

فناربخشه التركي يسرق صفقات النصر

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، الصفقات التي يبدو أن فناربخشه التركي، حرم النصر من خدماتها: 

- مسعود أوزيل: بدأت محاولات فناربخشه التركي في تحسين العلاقة معه، بعدما ارتبط اسم النجم الألماني، بإمكانية انضمامه إلى النصر، صيف 2022.

وبعث أوزيل، رسالة خاصة إلى مسؤولي فناربخشه التركي، قال فيها: "لقد كانت قضية طويلة، بشكل غير ضروري.. يؤلمني كثيرًا أن يتم تجاهلي هكذا.. أعاني من خيبة أمل كبيرة واستياء، آمل أن يغفر لي فناربخشه، هذا الخطأ في أقرب وقت ممكن".

- أندرسون تاليسكا وفينسينت أبو بكر: ما يزال فناربخشه التركي، يأمل ضم الثنائي معًا من النصر، في ظل تألقهما السابق مع بشكتاش.

قد تكون صفقة التعاقد مع البرازيلي تاليسكا، أكثر صعوبة، حيث أنه مرتبط جدًا بمشجعي بشكتاش التركي، على العكس، يرغب أبو بكر في ارتداء قميص فناربخشه، بعدما خيب آمال النصر، بتسجيل 8 أهداف وصناعة 4 آخرين فقط.

- خورخي خيسوس: كان المدرب البرتغالي ضمن أهداف النصر، لكن فناربخشه بات أقرب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد معه.

النصر عرض 10 مليون يورو على خيسوس، في السنة الواحدة، لكن مدرب الهلال السابق، يفضل البقاء في أوروبا، مع طلب 9.5 مليونًا من فناربخشه، وميزانية انتقالات تصل إلى 30 مليون.

- خاميس رودريجيز: ظهور الكولومبي في العاصمة الرياض، في أثناء مشاركة الريان القطري في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، ربط اسم اللاعب، بالنصر.

التقارير الواردة من أمريكا الجنوبية، تزعم أن خاميس لن يبقى مجددًا في الخليج العربي، سواء الريان أو النصر، رغبة منه في العودة إلى أوروبا، ويظهر فناربخشه التركي، ضمن خياراته القادمة، المحتملة.

اقرأ أيضا

آل سويلم يزلزل النصر بـمفاجأة من العيار الثقيل.. ماذا حدث؟

النباط: دربت النصر خفية بمكالمة مع الرمز وتوج ببطولة

حمل تطبيق سعودي الآن