من الهلال أم النصر؟ نجم سعودي "يحترف" في أوروبا صيف 2022

تاريخ النشر: 01/05/2022
345
منذ سنة
من الهلال أم النصر؟ نجم سعودي يحترف في أوروبا صيف 2022

يقترب أحد نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، من الهلال أو النصر، من احترافه في أوروبا، صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

الأخضر السعودي، بات يمتلك في صفوفه، عددًا واسعًا من النجوم القادرين على خوض تجربة اللعب في أوروبا، وتحقيق مسيرة جيدة، مثل التي وصل لها المصري محمد صلاح، الجزائري رياض محرز، وغيرهم من اللاعبين العرب.

نجم سعودي يحترف في أوروبا صيف 2022.. من الهلال أم النصر؟

وأشارت صحيفة "الشبابية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن لاعبًا سعوديًا، ينشط في أحد أندية العاصمة الرياض، بصدد أن يحترف في القارة الأوروبية، صيف 2022.

وتنحصر الخيارات العاصمية بين الهلال والنصر، إضافة إلى الشباب، بدرجة أقل.

وتفاعل جمهور الشارع الرياضي السعودي، مع خبر "الشبابية"، إذ طرح البعض، أسماءً قادرة على النجاح في التجربة الأوروبية، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- من الهلال: يبرز اسم النجم سالم الدوسري، بوصفه أحد أفضل نجوم آسيا، حيث ترددت أنباء سابقة عن إمكانية خوضه، تجربة في أوروبا، بعدما ارتدى قميص فياريال الإسباني، سابقًا، كما رشح البعض، لاعبين آخرين، مثل عبد الله رديف، عبد الله الحمدان مع المخضرم سلمان الفرج.

- من النصر: اللاعب الذي يضع عليه، الجمهور السعودي، آمالًا واسعة، هو النجم خالد الغنام، في ظل امتلاكه إمكانيات جيدة مع صغر سنه الذي يسمح له بالاحتراف الأوروبي، كما ذكر آخرون، أسماء متألقة، المدافع عبد الإله العمري، على سبيل المثال.

ومن المتوقع أن يكون هذا النادي الأوروبي هو نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي حاز على ملكيته، صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

اقرأ أيضا

خطأ إداري فادح يورط الهلال أمام النصر في قضية كنو

براءة البلطان من تهمة الهلال الخطيرة.. مفاجآت جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن