براءة البلطان من "تهمة" الهلال الخطيرة.. مفاجآت جديدة

تاريخ النشر: 30/04/2022
428
منذ سنة
براءة البلطان من تهمة الهلال الخطيرة.. مفاجآت جديدة

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، أسرارًا جديدة، عن فترة قيادته الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، قبل قرار إقالته.

وشاموسكا تولى تدريب الشباب، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، قبل أن تتم إقالته في شهر مارس، وتعيين الروماني ماريوس سوموديكا، بدلًا عنه.

اقرأ أيضًا

أخبار الاتحاد اليوم| خسارة صفقة الموسم.. والفوز على النصر "مرتين"

وقاد المدير الفني البرازيلي، قلعة الليوث، في 27 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، حقق خلالها 15 انتصارًا، مقابل 8 تعادلات و4 هزائم.

* تصريحات بريكليس شاموسكا المثيرة..

وزعم شاموسكا في تصريحات صحفية، أن قرار إقالته، يعود إلى الضغط الجماهيري، على خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، بعد تراجع النتائج.

وأكد بريكليس شاموسكا، أن تراجع نتائج الشباب، سببه في الأساس؛ بيع أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم النيجيري أوديون إيجالو.

وانتقل إيجالو، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، من الشباب إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مقابل 30 مليون ريال تقريبًا.

وشدد على أنه حذر البلطان، من بيع إيجالو؛ لأن ذلك سيؤدي إلى تغيير نظام اللعب، والذي سيحتاج إلى وقت، حتى يعتاد اللاعبين عليه.

وأضاف شاموسكا: "البلطان رد عليّ.. بأن بيع إيجالو، أمر لا مفر منه، من أجل إنقاذ الشباب، والذي كان يُعاني بالفعل من أزمة اقتصادية خطيرة".

وتصريحات شاموسكا؛ بمثابة براءة للبلطان، أمام الوسط الرياضي، والذي اتهمه ببيع إيجالو، مجاملة للهلال؛ وليس لإنقاذ فريقه اقتصاديًا.

وعن صفقة المهاجم النيجيري جون ماري "بديل إيجالو"، كشف شاموسكا، عن أن البلطان؛ هو من اختار اللاعب، ولم يتم الأخذ برأيه، في الصفقة.

اقرأ أيضا

إيقاف محمد كنو.. تعرف على عقوبات أزمة الهلال والنصر

بعد تسريب عقوبات الهلال وكنو.. 4 قرارات عاجلة من بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن