ضربة كبرى.. الاتحاد يخسر صفقة الموسم بـ"القاضية"

تاريخ النشر: 30/04/2022
1271
منذ سنة
ضربة كبرى.. الاتحاد يخسر صفقة الموسم بـالقاضية

تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ضربة كبرى، في خطته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يُقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

"المنازعات" تزلزل الهلال والنصر.. قرار مفاجئ بعد تسريبات قضية كنو 

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 11 نقطة كاملة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

* صدمة كبرى في ميركاتو الاتحاد..

ووفقًا لتقارير صحفية، حاول الاتحاد، التعاقد مع اللاعب الشاب سعد بالعبيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خلال الأيام الماضية.

وأشارت التقارير، إلى أن الإدارة الاتحادية، قدمت عرضًا رسميًا إلى اللاعب، وذلك من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد تحويل النجم مهند الشنقيطي، إلى الجانب الأيمن.

والجهاز الفني لنادي الاتحاد، أصبح يعتمد على الشنقيطي، في مركز الظهير الأيمن، بعد انتقال سعود عبدالحميد "مجانًا"، إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي.

ولم يتبق في مركز الظهير الأيسر حاليًا، إلا اللاعب حمدان الشمراني، والذي يجيد في قلب الدفاع أيضًا، ما جعل تدعيم هذا المركز، من أولويات إدارة الحائلي.

ولكن.. مسؤولو العميد، تلقوا صدمة مدوية، بإعلان نادي التعاون، في الساعات الماضية، تجديد عقد بلعبيد رسميًا، حتى 30 يونيو من عام 2025.

وبلعبيد يقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي، مع التعاون، حيث صنع 4 أهداف، في 24 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

جستنيه يتحدى النصر في قضية حمد الله: الاتحاد سيفوز 100%!

الفتح يوجه رسالة تحذيرية إلى الاتحاد.. ويستعد بـ3 أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن