ديمبيلي يغيب عن برشلونة أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 30/04/2022
178
منذ سنة
ديمبيلي يغيب عن برشلونة أمام ريال مايوركا بالدوري الإسباني

غاب الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن تدريبات فريقه الجماعية اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة ريال مايوركا، في الدوري بسبب الإصابة.

ويستضيف نادي برشلونة نظيره ريال مايوركا، مساء غدًا الأحد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021- 2022).

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 63 نقطة، في المقابل يأتي ريال مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

طالع أيضًا: برشلونة ضد ريال مايوركا.. "التشكيل المتوقع وموعد المباراة" 

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قاد التدريبات الجماعية للبرسا اليوم، من أجل الاستعدادا لمواجهة ريال مايوركا.

الصحيفة، شددت على أن عثمان ديمبيلي، غاب عن المشاركة في التدريبات، لأنه يعاني من التهاب اللوزتين، ومن المتوقع غيابه عن مواجهة غدًا.

** التوقيت والقناة الناقلة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الكامب نو، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium".

** تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني:

تواجه الفريقين من قبل 59 مرة، فاز فريق برشلونة في 59 مباراة مسجلًا 122 هدف، وكان التعادل حاضر في 10 مباريات، بينما فاز ريال مايوركا في 13 لقاء، مسجلًا 62 هدف.  

اقرأ أيضا

صدمة ليفاندوفسكي.. برشلونة يوجه أنظاره إلى صفقة هجومية مفاجئة

عرض كبير لفتى تشافي.. باريس يفاجئ برشلونة المصدوم

حمل تطبيق سعودي الآن