صفقة مفاجئة.. ريال مدريد يحدد بديل هالاند

تاريخ النشر: 30/04/2022
825
منذ سنة
صفقة مفاجئة.. ريال مدريد يحدد بديل هالاند

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بتحديد إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بديل للنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في حالة فشل التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه مانشستر سيتي منافسة شديدة من ريال مدريد  للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

طالع أيضًا: برشلونة ضد ريال مايوركا.. "التشكيل المتوقع وموعد المباراة" 

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن نادي ريال مدريد حدد راؤول دي توماس، مهاجم نادي إسبانيول، كبديل إلى هالاند، وسيكون أحد الخيارات التى يدرسها الميرنجي لتعزيز هجومه إذا فشل في التوقيع مع النرويجي.

الصحيفة، شددت على أن اللاعب يمتلك معدل هدف واحد في كل مباراتين، ويبحث النادي حاليًا عن تعزيزات لتكوين خط هجومي قومي، بجانب بنزيما وفينيسيوس وربما مبابي، لأن يوفيتش وماريانو ليسوا في خطط أنشيلوتي والنادي يبحث عن وجهة جديدة لهم.

وأشار التقرير إلى أن عقد دي توماس مع إسبانيول ينتهي في عام 2026 ويبلغ شرط الجزائي على عقده 70 مليون يورو، على الرغم من أن الصفقة قد تكلف حوالي 30 أو 40 مليون في الوقت الحالي، وأمامه مباراة اليوم كفرصة للتألق ضد فريقه السابق في المباراة التي يمكن أن تخدم ريال مدريد للفوز بلقب الدوري.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم.. نجم ريال مدريد بديل ليفاندوفيسكي في بايرن ميونخ

نجم ريال مدريد يواصل استفزاز أنشيلوتي.. أنا لست مزيفا مثل الآخرين

حمل تطبيق سعودي الآن