غموض تام في مستقبل داني ألفيس مع برشلونة.. لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 30/04/2022
150
منذ سنة
غموض تام في مستقبل داني ألفيس مع برشلونة.. لهذا الأمر !

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الكاتالونية الفترة، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وعاد داني ألفيس، إلى نادي برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع على عقد لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

طالع أيضًا: نبأ سار لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال 

وأوصحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، تطورات مستقبل داني ألفيس مع البرسا، لأن البرازيلي لا يعرف ما إذا كان سيستمر في نادي برشلونة أم لا.

الصحيفة، شددت على أنه حتى هذه اللحظة لم يتواصل أحد من إدارة برشلونة مع ألفيس، أو وكلائه من أجل مناقشة إمكانية استمراره مع الفريق.

وأشار التقرير إلى أنه بمجرد قيام إدارة البرسا بتجديد عقد سيرجي روبيرتو، سيعتمد مستقبل ألفيس في ذلك الوقت على مستقبل سيرجينو ديست.

وكان ألفيس، في وقتًا سابق أعلن نيته بالبقاء، وعندما سئل في مؤتمر صحفي، أوضح تشافي أن هذا قرار لم يتم اتخاذه بعد، ينتهي الموسم في 22 مايو ولا يزال ألفيس بلا أخبار، على الرغم من عدم صبره، يريد البرازيلي مواصلة اللعب لمواصلة خياراته لخوض نهائيات كأس العالم في قطر، والتي ستقام في نوفمبر المقبل.

وأتم التقرير أنه في حالة اختياره داني ألفيس، لاستمرار في برشلونة، سيوقع على عقد لمدة موسم واحد فقط.

اقرأ أيضا

برشلونة يلجأ إلى الحل الأسهل ويتفاوض مع نجم تشيلسي

صدمة ليفاندوفسكي.. برشلونة يوجه أنظاره إلى صفقة هجومية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن