حقيقة "هروب" أبو بكر من النصر.. وما علاقة فيفا؟

تاريخ النشر: 30/04/2022
548
منذ سنتين
حقيقة هروب أبو بكر من النصر.. وما علاقة فيفا؟

تداول قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأخيرة، نبأ "هروب" النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

أبو بكر البالغ من العمر 30 عامًا، يدافع عن شعار النصر، منذ انضمامه، قادمًا من بشكتاش التركي، صيف 2022.

ولم يقدم فينسينت أبو بكر، المستويات المأمولة منه مع النصر، مكتفيًا بـ12 مساهمة تهديفية في 22 مباراة في كل المسابقات الرسمية، سجل 8 وصنع 4 آخرين.

حقيقة هروب أبو بكر من النصر.. وما علاقة فيفا؟

وأشار الإعلامي سعود الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن أنباء هروب أبو بكر من النصر، ليس لها أي أساس من الصحة.

وأوضح أن المهاجم الكاميروني، غادر العاصمة الرياض نحو فرنسا، من أجل الخضوع إلى كشف طبي مع أحد الأطباء العالميين.

وتعرض أبو بكر إلى إصابة قوية مع منتخب الكاميرون، في أثناء مشاركة مهاجم النصر في تأهل الأسود غير المروضة، على حساب الجزائر، إلى كأس العالم في قطر 2022.

وشدد على أن النصر، سيحصل على مقابل علاج أبو بكر، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث أن الإصابة التي تعرض لها، كانت بسبب فترة التوقف الدولية.

ويتغيب أبو بكر عن صفوف النصر، أمام الشباب، في المباراة التي تجمع بينهما، الجمعة المقبل، ضمن الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويظهر اسم فينسينت أبو بكر على طاولة عدد كبير من أندية أوروبا، صيف 2022، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي، فناربخشه التركي ووست هام يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الأهلي المصري يكشف: هل ينتقل محمد شريف إلى النصر؟

مفاجأة في النصر.. فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن