فصل جديد في المسلسل.. هالاند يثير غموض كبير بصراع ناد جديد عليه

تاريخ النشر: 30/04/2022
212
منذ سنة
فصل جديد في المسلسل.. هالاند يثير غموض كبير بصراع ناد جديد عليه

يبدو أن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، محل نقاش حتى الآن بين توقيعه مع مانشستر سيتي واستمراريته في الدوري الألماني.

وطبقًا للتقارير الصحفية المنتشرة مؤخرًا، فإن هالاند قريب من ارتداء قميص نادي بايرن ميونيخ، وسيضرب بكافة التقارير التي انتشرت طوال الأيام الماضية عرض الحائط.

ارتبط اسم هالاند بالانضمام إلى عدة أندية أوروبية عملاقة، منها مانشستر سيتي وريال مدريد، وبرشلونة وأيضًا باريس سان جيرمان، قبل أن يدخل بايرن ميونيخ على خط الصراع على خدماته.

كل شيء يشير إلى أن منزل هالاند الجديد سيكون معلب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي، لكن مع رحيل البولند روبرت ليفاندوفسكي المحتمل عن البايرن، قد يكتب فصل جديد في قصة المسلسل النرويجي.

طالع أيضًا: عرض كبير لفتى تشافي.. باريس يفاجئ برشلونة المصدوم 

بوروسيا دورتموند يكشف لأول مرة عن وجود شرط جزائي في عقد هالاند

أكد الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه يوم الجمعة، أن إرلينج هالاند لديه شرط جزائي للخروج من الفيستيفال.

بعد الشائعات حول البند المحتمل والمعلومات اليومية حول مستقبل النرويجي، تقدم الرئيس التنفيذي للفريق الألماني. وأوضح فاتسكه عن مستقبل هالاند: "لقد أعطينا إرلينج هالاند بندًا جزائيًا، وإلا لكان قد ذهب إلى مانشستر يونايتد".

وقال فاتسكه: "قراره سيأتي في الوقت المناسب. عليه أن يتخذ القرار. نحن بحاجة لإيجاد هالاند جديد وأنا مقتنع بأنه سيفعل ذلك".

ويبدو من تصريحات المدير التنفيذي للفريق الألماني، أنه بات معتبرا أن النرويجي لن يستمر في دورتموند الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

"معجزة" هالاند مع دورتموند.. يظهر من العدم في الدوري الألماني !

بايرن ميونخ يلعب بـ 12 لاعبا لمدة 17 ثانية في الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن