سايس يفتح باب التفاوض.. ويكشف شروطه لقبول عرض الأهلي

تاريخ النشر: 29/04/2022
230
منذ سنتين
سايس يفتح باب التفاوض.. ويكشف شروطه لقبول عرض الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في ملف مفاوضات النادي الأهلي، مع المغربي الدولي رومان سايس، قلب دفاع وولفرهامبتون الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدخل رومان سايس الفترة الحرة مع وولفرهامبتون، الذي انضم إليه في أغسطس 2016، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ آخر، دون العودة لإدارة ناديه.

وذكرت مصادر لصحيفة "هاتريك"، أن رومان سايس طلب راتبًا سنويًا يقدر بـ4 ملايين يورو، مع استلام 70% من رواتب السنة الأولى مقدمًا عند توقيع العقد، ولا تزال إدارة الأهلي مستمرة في مفاوضاتها مع اللاعب.

وكانت أنباء قد أشارت إلى رغبة رومان سايس في البقاء مع ناديه وولفرهامبتون، أو الانتقال لنادٍ أوروبي جديد، خاصة بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادي مارسيليا من أجل الانتقال إليه في الصيفية (طالع التفاصيل).

وارتبط اسم رومان سايس برغبة ناديي الأهلي والهلال في التعاقد مع اللاعب المغربي؛ حيث يسعى الأهلي لضم مدافع أجنبي في الصيفية، فيما يسعى الهلال لتعويض الرحيل المرتقب للكوري جانغ هيون سو.

وشارك رومان سايس في 30 مباراة مع وولفرهامبتون في الموسم الجاري "2021-2022"، وسجل هدفين في 29 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدفًا في الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويلعب رومان سايس برفقة منتخب المغرب، حيث شارك في 60 مباراة دولية وسجل هدفًا واحدًا، كما كان سايس أحد عناصر كتيبة أسود الأطلس في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

الهلال ينافس الأهلي.. 4 مفاجآت في وجهة سايس القادمة

"سايس إلى الهلال".. حقيقة آخر صفقات بن نافل الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن