غيابات مفاجئة في قائمة ريال مدريد أمام إسبانيول بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 29/04/2022
56
منذ سنة
غيابات مفاجئة في قائمة ريال مدريد أمام إسبانيول بالدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره إسبانيول، مساء غدًا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

ويدخل ريال مدريد مباراة غدًا محتلًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، في المقابل يأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

ويأمل ريال مدريد، في تحقيق نتيجة إيجابية، خلال مباراة الغد أمام إسبانيول، من أجل حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لأن الميرنجي في حاجه إلى نقطة واحدة لحسم اللقب.

غيابات مفاجئة في قائمة ريال مدريد أمام سبانيول بالدوري الإسباني

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لريال مدريد عن قائمة الفريقة التي ستشارك أمام إسبانيول.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: كورتوا - لونين - دييجو - كارفخال - فايخو - مارسيلو - جيلا - كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيريدي - لوكاس فازيكيس - سيبايوس - إيسكو - كامافينجا - بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو.

وشهدت القائمة غياب جاريث بيل عن المباراة، بينما يسعى ريال مدريد لحسم اللقب في تلك المواجهة.

تنطلق المباراة في تمام الخامسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "BEIN Sports HD 1".

اقرا أيضًا:

ريال مدريد ضد إسبانيول.. "موعد المباراة والتشكيل المتوقع" 

تواجه الفريقين من قبل في الدوري الإسباني 173 مرة، انتصر ريال مدريد في 104 لقاء مسجلًا 380 هدف، وكان التعادل حاضر في 33 مواجهة، بينما فاز إسبانيول في 36 مواجهة مسجلًا 194 هدف.

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع روديجير.. الأغلى في العالم

مبابي باريسي حتى 2024.. ريال مدريد لن يحسم صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن