نجم الهلال يودع الجماهير.. "مسيرة أسطورية تنتهي باكتساح النصر"

تاريخ النشر: 29/04/2022
1414
منذ سنتين
نجم الهلال يودع الجماهير.. مسيرة أسطورية تنتهي باكتساح النصر

تلقى نادي الهلال، صدمة كبرى، بتأكد رحيل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال انتفض تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث ارتقى الفريق الأول لكرة القدم، إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضًا

بالأرقام| خليفة أبوبكر.. 3 نجوم عرب يتنافسون على "جنة" النصر 

كما تأهل الزعيم الهلالي، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، ودور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

* رحيل جانغ هيون سو..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، المقرب من البيت الهلالي، رحيل الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف القحطاني في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هيون سو، أبلغ إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عدم تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022؛ لظروف خاصة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أرقام جانغ هيون سو مع نادي الهلال:

المدافع الكوري الجنوبي البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إف سي طوكيو الياباني.

* مباريات: 109.

* دقائق: 9.595.

* أهداف: 3.

* أسيست: 2.

* إنذار: 9.

* طرد: 0.

وحقق نادي الهلال، 41 "كلين شيت"، من أصل الـ109 مباريات، التي شارك فيها هيون سو، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية؛ من بينها الفوز الكاسح على النصر، برباعية نظيفة، في الجولة 23 من مسابقة الدوري.

وتوّج جانغ هيون سو، بـ6 ألقاب رسمية مع الزعيم، منذ عام 2019 وحتى الآن؛ وهي: "دوري المحترفين (مرتين)، أبطال آسيا (مرتين)، كأس الملك (مرة)، السوبر المحلي (مرة)".

حمل تطبيق سعودي الآن