سوموديكا يبدع مع الشباب آسيويا.. ويتوعد النصر بـ"تصريح مثير"

تاريخ النشر: 29/04/2022
157
منذ سنتين
سوموديكا يبدع مع الشباب آسيويا.. ويتوعد النصر بـتصريح مثير

أعرب الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، عن سعادته بتأهل الليوث لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022. 

واستطاع الشباب مع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، الوصول إلى النقطة رقم 16 في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد 5 انتصارات وتعادل وحيد، دون هزيمة.

وقال ماريوس سوموديكا، في تصريحات لصحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الجمعة: "تأهلنا برقم قياسي من النقاط لأول مرة برصيد 16 نقطة، وسجلنا 18 هدفا واستقبلنا هدفا واحدا من ركلة جزاء". 

وعلق مدرب الشباب على الأرقام التي حققها آسيويا، قائلا : "ليس من السهل الحفاظ على تركيز جميع اللاعبين خاصة ونحن متأهلون قبل خوض تلك الجولة، بإن تواصل النتائج الإيجابية وعدم استقبال الأهداف".

وتطرق سوموديكا للحديث عن ديربي النصر، قائلا: "لدينا مواجهة صعبة، في الدوري مع النصر وسنقاتل وسنقدم أفضل ما لدينا للفوز". 

ومن المقرر، يحل فريق الشباب ضيفا على نظيره النصر، مساء يوم الجمعة الموافق 6 مايو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة.

اقرأ أيضا

بنزيما السعودي وثنائي الشباب بالتشكيل المثالي لآسيا..وصدمة هلالية

النصر يقلق جماهيره قبل ديربي الشباب.. فوز ودي صعب

حمل تطبيق سعودي الآن