نجم الهلال يتحكم في الميركاتو.. "صفقة بين النصر والاتحاد والأهلي"

تاريخ النشر: 29/04/2022
532
منذ شهر
الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021

أثار النجم الكبير عبدالله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

والمعيوف أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى الأهلي، دون أن يلعب أي دقيقة، مع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم.

اقرأ أيضًا

"هروب وليس إصابة؟".. مفاجأة كبرى عن نجم النصر

ولعب الحارس الكبير، في صفوف النادي الأهلي، في الفترة من 2006 إلى 2016، قبل أن يعود إلى الزعيم الهلالي، من جديد؛ وهذه المرة كلاعب في الفريق الأول.

ومنذ العودة إلى الفريق الأزرق، شارك عبدالله المعيوف، البالغ من العمر 35 سنة، في 189 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 180 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 72 مرة.

* مستقبل المعيوف مع الساحرة المستديرة..

ورفض المعيوف في تصريحات تلفزيونية، اعتزال كرة القدم، مؤكدًا استمراره في الملاعب؛ لعدة سنوات أخرى.

وأعرب حارس الهلال، عن أمنيته في تجديد عقده مع الهلال، والذي ينتهي في يونيو من عام 2023، حتى لا يضطر إلى اللعب، في فريقٍ آخر.

- ولكن.. ماذا لو رفض الهلال تجديد عقد المعيوف؟!

وقتها.. ستكون هُناك 3 وجهات من الممكن أن ينتقل إليها المعيوف، في صيف 2023، بعد انتهاء عقده مع الهلال؛ على النحو التالي:

1- الأهلي

بعد 10 سنوات مع الأهلي، من الممكن أن يعود المعيوف، إلى الفريق من جديد، خاصة مع الأنباء القوية، عن رغبة النصر، في التعاقد مع محمد الربيعي، حارس الراقي.

2- الاتحاد

أيضًا.. من الممكن أن يكون الاتحاد، وجهة للمعيوف، خاصة أن عقد الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، ينتهي مع الفريق الأول، في يونيو 2023.

3- الشباب

سيستقبل الشباب، عبدالله المعيوف بـ"ترحاب" كبير، خاصة في ظل الأنباء، عن رغبة الاتحاد، في استعادة حارسه السابق فواز القرني، من قلعة الليوث. 

حمل تطبيق سعودي الآن