صديق ليفاندوفيسكي يكشف تطورات مثيرة في مستقبله: يريد تجربة جديدة

تاريخ النشر: 29/04/2022
77
منذ سنة
صديق ليفاندوفيسكي يكشف تطورات مثيرة في مستقبله: يريد تجربة جديدة

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله والانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وانضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الفترة الماضية، أوضحت بعض التقارير أن اللاعب البولندي، يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادي جديد، خارج ألمانيا بداية من الصيف المقبل، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

طالع أيضًا: مفاجأة الموسم.. نجم ريال مدريد بديل ليفاندوفيسكي في بايرن ميونخ 

أسطورة بايرن ميونخ السابق يعلق على مستقبل ليفاندوفيسكي:

وعلق جافي مارتينيز، أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني السابق، على تطورات مستقبل زميله روبرت ليفاندوفيسكي، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

وأكد جافي مارتينيز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "ليفاندوفيسكي استمر في الدوري الألماني لمدة 15 عامًا، وأفهم جيدًا أنه يريد خوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة".

وتابع: "لو كان قد لعب في الليجا، بالأرقام التي حققها في الدوري الألماني، أنا متأكد من أنه كان سيفوز على الأقل مرتين بالكرة الذهبية".

وأتم جافي مارتينيز، قائلًا: "نادي بايرن ميونخ ليس مهمتًا بإسقاط لاعبيه، ولا يحتاج إلى الأموال للقيام بذلك، بما أنهم لا يريدون السماح له بالخروج، فهم لا يريدون ذلك".

ليفاندوفيسكي أخبر أصدقائه بالرحيل لبرشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في وقت سابق، أن ليفاندوفيسكي أخبر المحيطين به بالفعل برغبته الانتقال لبرشلونة، وحسم هذا الملف في الصيف المقبل.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي مستعد لدفع أموال من أجل الانضمام لبرشلونة، وخوض تجرية جديدة في الدوري الإسباني، في ظل التواصل المستمر بين خوان لابورتا ووكيل أعمال ليفا "بيني زهافي".

وأشارت إلى أن وكيل ليفاندوفيسكي أخبر لابورتا، بأنه يعمل حاليا على تقليل القيمة المالية لرحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ، خاصة أن النادي البافاري طلب 40 مليون يورو للموافقة على رحيله.

وكان برشلونة قد عرض على ليفاندوفيسكي راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو صافية بدون أي ضرائب.

ويحصل ليفاندوفيسكي على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، من بايرن ميونخ، ولكنه وافق على عرض برشلونة المالي، وموافقة بشدة على الانتقال للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

صحف العالم| الكرة الذهبية لبنزيما وليفاندوفيسكي يعلن الرحيل

كواليس الاجتماع السري بين بايرن ميونخ ووكيل ليفاندوفيسكي

حمل تطبيق سعودي الآن