رئيس الاتحاد الإسباني يغيب عن تتويج الريال بالدوري.. لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 29/04/2022
157
منذ سنة
رئيس الاتحاد الإسباني يغيب عن تتويج الريال بالدوري.. لهذا الأمر !

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أسباب عدم قدرة لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على تسليم نادي ريال مدريد، كأس الدوري الممتاز، في حالة التتويج به بشكل رسمي في مباراى غدًا أمام إسبانيول.

ويستقبل ريال مدريد نظيره إسبانيول، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

طالع أيضًا: برشلونة يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا 

وأكدت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، اليوم، أن لويس روبياليس، لن يتمكن من تسليم لقب الدوري إلى ريال مدريد يوم السبت، لأسباب تتعلق بجدول أعماله.

الشبكة، أوضحت أن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيكون لديه إلتزام في خارج مدينة مدريد.

مراسم احتفال ريال مدريد بالتتويج بالدوري الإسباني:

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في وقت سابق، إن فريق ريال مدريد لديه حالة من التركيز لحسم لقب بطولة الدوري الإسباني، السبت المقبل، أمام إسبانيول، والفريق يحتج إلى نقطة واحدة فقط لرفع اللقب، مما يعني أنه في حاجه إلى الفوز أو التعادل.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيقوم بنقل كأس الليجا إلى ملعب المباراة، لتكون جاهزة لتسليمها إلى ريال مدريد، للمرة 35 في تاريخه.

وأفادت الموندو أن فريق ريال مدريد يخطط للاحتفال مع الجماهير، رغم أنه بعد أيام قليلة سيلعب مباراة حاسمة ضد مانشستر سيتي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واختتم التقرير أن اللاعبين سيحتفلون مع الجماهير المتواجدة في ملعب البرنابيو، ومن بعده يتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس، خاصة وأن الفريق لم يحتفل مع الجمهور بلقب الليجا الأخير (2019-2020) بسبب جائحة كورونا، لذلك لا يوجد سبب للتأجيل هذه المرة.

ويعتلي ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة صاحب الوصافة.

اقرأ أيضا

تعرف على مراسم احتفال ريال مدريد بالدوري الإسباني مع الجماهير

الكشف عن تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع روديجير.. الأغلى في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن