تطورات جديدة في إصابة المالكي.. "هل اقتربت العودة للهلال"

تاريخ النشر: 29/04/2022
412
منذ سنة
تطورات جديدة في إصابة المالكي.. هل اقتربت العودة للهلال

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات البرنامج التأهيلي الذي يجريه عبد الإله المالكي، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من أجل التعافي من الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عبد الإله المالكي أنهى المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي في قطر، ثم عاد إلى مدينة جدة، الأربعاء، من أجل قضاء عيد الفطر المبارك برفقة أسرته.

ويستعد المالكي لإجراء المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي بعد إجازة عيد الفطر، على أن يجريها في العيادة الطبية بنادي الهلال، قبل العودة إلى قطر، من أجل تحديد موعد العودة إلى التدريبات الجماعية، بالتنسيق مع الطبيب الجراح.

وكان عبد الإله المالكي، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية الأول في مباراة اليابان، في فبراير الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتعاقد الهلال مع عبد الإله المالكي، قادمًا من الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد إلى 4 مواسم.

وتعرض المالكي للإصابة قبل بدء مشواره مع الهلال، ليغيب عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، والتي احتل فيها الهلال المركز الرابع.

ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق.

اقرأ أيضا

الهلال يحدد موعد عملية المالكي.. الخطوة الأولى قبل العودة

لفتة طيبة من نجوم الهلال.. وعبد الإله المالكي يرد

حمل تطبيق سعودي الآن