المعيوف: طلبت اللعب في كأس العالم ولن اعتزل بعد سنة

تاريخ النشر: 29/04/2022
275
منذ سنتين
المعيوف: طلبت اللعب في كأس العالم ولن اعتزل بعد سنة

أكد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه طلب العودة إلى المنتخب الوطني، معربًا عن تمنياته بالمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف، في تصريحات لبرنامج "كورة"، أنه اجتمع مع المدير الفني إيرفي رينارد، قبل 3 أو 4 شهور، بناءً على طلبه (المعيوف)، مبينًا أن رينارد كان قد أخبره مسبقًا بأنه إذا أراد التراجع عن الاعتزال الدولي في أي وقت فليخبره.

وتابع "عندما طلبت العودة إلى المنتخب، ألمح رينارد في رده بأن هناك مجموعة خاضت مرحلة التصفيات حتى تكون متواجدة في كأس العالم، وأنا مع كامل تقديري لهم، ولكن أقول إن فترة التصفيات انتهت، وأخبرت رينارد بأني موجود إذا أرادني في كأس العالم".

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، حيث يلعب منتخب السعودية في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات بولندا والأرجنتين والمكسيك.

واستعاد المعيوف ذكريات مشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018، والخسارة القاسية أمام روسيا، المستضيف، في مباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة، قائلًا "توقعت ردود أفعال الجماهير وأقدرهم، وأتحمل مسئولية الخسارة، أما عن الخمسة أهداف، فأقول إني تحملت مسئولية هدفين منهم".

حقيقة اعتزاله اللعب بعد عام

وعلق عبد الله المعيوف على الأحاديث المترددة بشأن نيته في الاعتزال بعد عام، وانتهاء عقده مع الهلال، قائلًا "لا يزال الحديث مبكرًا بشأن هذا الأمر، لا أنوي الاعتزال مطلقًا بعد عام، وأتمنى الاستمرار لعامين أو ثلاثة أو أربعة، وأتمنى البقاء مع الهلال، ولكن الفترة القادمة ستحتاج إلى مجهود كبير".

اقرأ أيضا

العويس vs المعيوف.. 5 دقائق تصدم حارس الهلال في دوري أبطال آسيا

المعيوف يكشف سر زيادة وزنه ويؤكد: كنت سأرحل عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن