المعيوف يكشف سر زيادة وزنه ويؤكد: كنت سأرحل عن الهلال

تاريخ النشر: 29/04/2022
378
منذ سنة
المعيوف يكشف سر زيادة وزنه ويؤكد: كنت سأرحل عن الهلال

كشف عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الهلال، عن كواليس نارية في مسيرته مع الزعيم.

وتحدث المعيوف عن زيادة وزنه في إحدى الفترات مع الهلال، قائلًا "التحاليل كشفت عن وجود مشكلة بالغدد، أخبرني بها طبيب النادي، ونعالجها، ثم اتبعت نظامًا غذائيًا مع نهاية الموسم الماضي، وواصلت عليه في المعسكر، وكان فارقًا معي كثيرًا، وسعيد بما وصلت إليه الآن".

وعن تعاقد الهلال مع محمد العويس، حارس مرمى المنتخب الوطني، قادمًا من الأهلي، قال المعيوف "العويس إضافة للهلال وانضمامه يزيد التحدي، وحراسة مرمى الهلال ليست سهلة".

وأضاف المعيوف أنه تعرض للصدمة أثناء توقيع الهلال للحارس علي الحبسي، كونه كان عائدًا لتوه من الأهلي، مضيفًا أنه كان يفكر في خوض تجربة احترافية أخرى على سبيل الإعارة من الهلال، ولكنه اختار البقاء بعد استخارة، مبينًا أنه استفاد كثيرًا من الحبسي، وهو رجل خلوق ويحب الخير لغيره.

وأكد المعيوف أنه لا يفكر في الاعتزال، وينوي مواصلة مسيرته مع الهلال، فيما ذكر أنه أبدى استعداده للعودة إلى المنتخب الوطني، ولكن المدير الفني إيرفي رينارد أخبره بأنه تأخر في اتخاذ القرار.

حديث العويس عن رازفان وجارديم ودياز

وتطرق العويس للحديث عن مدرب الهلال الحالي، الأرجنتيني رامون دياز، والمدربين السابقين رازفان لوشيسكو وليوناردو جارديم.

وقال العويس "رازفان ودياز مدربان جيدان، وعودة أي منهما لتدريب الهلال بعد رحيل جارديم كان خيارًا جيدًا، ورازفان قاد الهلال لبطولات كانت بعيدة عن النادي، ومنها لقب آسيا في 2019".

وأضاف "علاقتنا كانت متميزة مع رازفان، وكان على تواصل معنا، ولم يغادر السعودية في فترة كورونا، توقفنا عن اللعب 4 شهور، ثم عدنا وفزنا بالدوري والكأس وأكملنا الثلاثية بعد الفوز بالآسيوية في 2019، في الموسم التالي، تعرضنا للهبوط في الآداء في النصف الثاني، لأننا ربطنا بين موسمين بسبب ظروف كورونا، وكان هذا الأمر صعبًا للغاية على الفريق بأكمله، وكان ضغطًا على رازفان، ولا ألومه".

ونوه المعيوف بأن جارديم أراد أن يغير تكتيك الهلال المعتاد ولكنه لم يوفق.

المعيوف: أرتاح باللعب مع هؤلاء المدافعين

وأضاف المعيوف أن المدافع الكوري جانغ هيون سو من أفضل المدافعين الذين لعب معهم، وأكثر مدافع يرتاح لوجوده بالفريق.

اقرأ أيضا

العويس vs المعيوف.. 5 دقائق تصدم حارس الهلال في دوري أبطال آسيا

المعيوف مع الهلال في 200 مباراة.. إنجازات يتمناها النصر

حمل تطبيق سعودي الآن