المعيوف: أفضل تصدياتي أمام السد.. وجزائية الرائد أغضبت جوميز مني

تاريخ النشر: 29/04/2022
252
منذ سنة
المعيوف: أفضل تصدياتي أمام السد.. وجزائية الرائد أغضبت جوميز مني

كشف عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الهلال، عن رأيه إزاء أفضل تصديات في مسيرته الكروية، ومباريات يتحمل مسئولية خسارة الفريق فيها.

وقال المعيوف، خلال تصريحات لبرنامج "كورة"، إن أفضل تصديات في مشواره، كان تصديه للركلة الحرة المباشرة الأخيرة للسد، في مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ومباراة الرائد في دوري المحترفين، التي قام خلالها بالتصدي لركلة جزاء وتسديد جزائية أخرى في الشباك.

وكان الهلال قد فاز على السد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بنتيجة (4-1)، ليتأهل الهلال إلى النهائي، بنتيجة إجمالية (6-5).

وأضاف المعيوف "في الدقائق الأخيرة، أثناء احتساب ركلة جزاء للسد، كان الكثير من جماهير الهلال، قد أولونا ظهورهم من كثرة التوتر، وقلت لنفسي إن شاء الله أتصدى للركلة، وعندما مسكت الكرة، كانت سعادتي لا توصف، خاصة عندما رأيت الفريق يهرول نحوي في سعادة".

في المقابل، تحدث المعيوف عن أسوء مبارياته مع الهلال، قائلًا "مباراة استقلول في مجموعات دوري أبطال آسيا 2021، عندما خسرنا برباعية مقابل هدف، كنت (خارج الفورمة)، وارتكبت أخطاءً في المباراة، وكانت توقعاتي خاطئة، كان شعورًا سيئًا، وكرهت الخروج من الملعب وأنا غير راضٍ عن نفسي، وهذه المباراة أتحمل مسئولية خسارتها بالكامل".

وتابع "أسوء مشوار للهلال في دور المجموعات كان في نسخة 2021، ولكن الحمد لله عدنا بقوة وفزنا بالبطولة".

كواليس مباراة الرائد وتألق المعيوف

وعن مباراة الرائد في الدوري السعودي، قال المعيوف "أثناء احتساب ركلة الجزاء أمام الرائد، قلت للاعبين سأسدد الكرة يعني سأسدد، وبافيتمبي جوميز (زعل عليّ) بعدما نفذت ركلة الجزاء".

النتيجة الأفضل للمعيوف "تعادل سلبي أم فوز 5-4؟"

وكشف المعيوف عن رأيه في النتيجة الأفضل له مع الهلال، سواءً بتعادل سلبي أو فوز بنتيجة (5-4)، قائلًا "لنفسي أتمنى الخروج من المباريات بتعادل سلبي وأكون سعيدًا بالحفاظ على نظافة شباكي، ولكن من أجل فريقي، أتمنى الفوز بنتيجة (5-4)، وسأختار مصلحة المجموعة".

اقرأ أيضا

رحيل المعيوف وانتقال الفرج للإمارات.. كواليس أضخم مفاجآت الهلال

بالأرقام لا جروهي ولا المعيوف.. حارس الفيحاء الأفضل بلا منازع

حمل تطبيق سعودي الآن