أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على نجوم الفريق

تاريخ النشر: 29/04/2022
663
منذ سنة
أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على نجوم الفريق

حسم التعادل الإيجابي مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي، بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة، يصل تشيلسي إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 55 نقطة.

أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على نجوم الفريق

وشن روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد سابقًا، هجومًا شرسًا على نجوم الفريق، بعد استمرار يونايتد في فقدان النقاط، خلال حديثه عبر شبكة "سكاي سبورتس".

وأكد روي كين: "لا زلت غير مقتنع بالحارس دي خيا".

وتابع: "خط الوسط بأكمله يحتاج لإعادة بناء، أرجوك، لا تجعلني أبدأ الحديث عنهم".

وبخصوص كريستيانو: "رونالدو لن يجيد الضغط العالي ولكن تستطيع استثناء لاعب من ذلك طالما أنه يقوم بواجبه أمام المرمى، التهديف أصعب مهمة داخل الملعب. الضغط وإغلاق المساحات أمر سهل، التهديف صعب، كنا نسامح كانتونا ورود فان نسيتلروي عندما لا يساندان الفريق دفاعيًا".

وتابع: "رونالدو مشكلة كبيرة بالنسبة لـ مانشستر يونايتد. إنه يسجل أهدافاً كل أسبوع، هذا أمر ليس بالجيد".

اقرأ أيضًا:رونالدو يثبت جدارته في المباراة "الحديدية" بالدوري الإنجليزي 

وسجل فريق تشيلسي، الهدف الأول في الدقيقة "60" من عمر المباراة عن طريق ماركوس ألونسو، مستغلًا تمريرة رأسية من كاي هافيرتيز، ليسدد ألونسو صاروخية في المرمى.

وعاد كريستيانو رونالدو، بهدف التعادل إلى مانشستر يونايتد، في الدقيقى "62"، مستغلًا كرة عالية داخل منطقة الجزاء ليسددها البرتغالي بقوة في المرمى.

 

اقرأ أيضا

مباشر.. مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

إهانة نجوم مانشستر يونايتد في تقارير سرية من الجاسوس الألماني  

حمل تطبيق سعودي الآن