النصر يقترب من الصفقة الحلم.. "ضربة 2022 المدوية"

تاريخ النشر: 28/04/2022
953
منذ سنة
النصر يقترب من الصفقة الحلم.. ضربة 2022 المدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

الهلال مثل ليفربول.. "مايو يحسم مستقبل دياز المنبوذ"

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات الكبرى؛ أبرزها في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيسر والهجوم.

* صفقة الظهير الأيسر..

كل الأنظار تتجه إلى النجم المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي يُعد أحد أكبر أهداف النصر، خلال الفترة القادمة.

وترددت أنباء قوية، عن استعداد النصر، لتقديم 3 لاعبين ومبلغ مالي، إلى الأهلي، من أجل حسم صفقة أليوسكي.

ولكن.. الساعات القليلة الماضية، شهدت تحركات مثيرة للجدل، بعيدًا عن الظهير المقدوني، قد تكون دلالة، على اقتراب النصر، من حسم صفقة عربية كبرى.

ووفقًا للصحف القطرية، اقترب مجلس إدارة نادي السد القطري، من التعاقد مع الظهير الأيسر ضرغام إسماعيل، من القوة الجوية العراقي.

والتعاقد مع إسماعيل، قد يعني رحيل عبدالكريم حسن، ظهير أيسر السد، خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث يحظى اللاعب، باهتمام كبير، من النصر.

واعترف حسن، الحاصل على جائزة أفضل لاعب آسيوي، عام 2019، بأنه اتفق على الانضمام إلى قلعة العالمي، في عام 2020، قبل أن تتعرقل الصفقة، في اللحظات الأخيرة.

وعبدالكريم حسن البالغ من العمر 28 سنة، أحد أبناء السد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2010، حيث خرج على سبيل الإعارة فقط، إلى أوبين البلجيكي.

ومع العملاق القطري، سجل حسن، 34 هدفًا وصنع 21 آخرين إلى زملائه، خلال 262 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية.

جدير بالذكر أن اسم آخر كبير من السد، ارتبط بالانتقال إلى نادي النصر، في الميركاتو الصيفي القادم؛ وهو المهاجم الجزائري، بغداد بونجاح.

اقرأ أيضا

آل معمر يمنع هروب تاليسكا من النصر.. بهذه الطريقة !

قرار عاجل من كاس في قضية النصر الكبرى.. مفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن