اتحاد الكرة "ينقذ" الهلال والشباب من كارثة آسيوية.. عرض رسمي

تاريخ النشر: 28/04/2022
351
منذ سنة
اتحاد الكرة ينقذ الهلال والشباب من كارثة آسيوية.. عرض رسمي

تلقت الأندية السعودية، المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022، بشرى سارة، من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأهلت أندية الهلال والشباب والفيصلي، إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعات الأولى والثانية والخامسة، على التوالي.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. "الفوز الأول لآل معمر" 

ومن ناحيته، ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، منافسات البطولة القارية، بعد احتلال المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

* استضافة مباريات دور الـ16..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الشرق" القطرية، عن تقديم الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلبًا إلى نظيره الآسيوي، لاستضافة الأدوار الإقضائية من البطولة القارية، بنظام التجمع.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السعودية، تنافس دولتي الإمارات وأوزباكستان، لاستضافة الأدوار الإقصائية، من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ويواجه الهلال، في دور الـ16 من البطولة القارية، القريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، بينما يصطدم الليوث، بفريق ناساف كارشي الأوزباكي.

ومن ناحيته، وفي أول مشاركة تاريخية له بالبطولة، يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، موعدًا ناريًا مع فولاد خوزستان الإيراني.

ويحاول اتحاد الكرة، بكل قوته، استضافة الأدوار الإقصائية، حتى لا يضطر الهلال والشباب، أن يلعبا أمام مستضيفي البطولة، في حال إقامتها بالإمارات أو أوزباكستان.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في قضية كنو بين الهلال والنصر.. الوسط الرياضي يشتعل

إصابة ابن الهلال بـالرباط الصليبي.. صدمة قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن