إصابة ابن الهلال بـ"الرباط الصليبي".. صدمة قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 28/04/2022
3553
منذ سنة
إصابة ابن الهلال بـالرباط الصليبي.. صدمة قبل كأس العالم

يبدو أن الأخبار السيئة، أصبحت تطارد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، قبل المشاركة في كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وتأهل الأخضر السعودي، إلى كأس العالم 2022، بعد تصدر المجموعة الثانية، من التصفيات الآسيوية النهائية، متفوقًا على عمالقة القارة "اليابان وأستراليا".

اقرأ أيضًا

الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. "الفوز الأول لآل معمر"

وخلال الفترة القليلة الماضية، فقد المنتخب الوطني، عبدالإله المالكي وصالح الشهري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بسبب الإصابة.

* إصابة جوهرة الفيحاء..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، إصابة مالك العبدالمنعم، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

ووفقًا للعجلان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثبتت الفحوصات الطبية، التي خضع لها اللاعب، البالغ من العمر 24 سنة، إصابته بـ"قطع في الرباط الصليبي".

ومن ناحيتها، كشفت تقارير صحفية، عن أن العبدالمنعم، سيغيب عن الملاعب، لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أشهر، ما يعني عدم مشاركته في كأس العالم 2022.

والعبدالمنعم كان أحد أقوى المرشحين، لتعويض غياب صالح الشهري، عن المونديال، خاصة بعد تألقه الكبير مع الفيحاء، في الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 25 مباراة رسمية.

جدير بالذكر أن مالك العبدالمنعم، لعب في الفئات السنية لنادي الهلال، والفريق الأول في التعاون، قبل الانتقال إلى الفيحاء.

اقرأ أيضا

نجم الهلال للاتحاد أم الأهلي؟.. تطورات مثيرة بعد السقوط الآسيوي

تطور عاجل في قضية كنو بين الهلال والنصر.. الوسط الرياضي يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن