بعد طلب الأهلي.. النصر يستعد لـ"أضخم" صفقة تبادلية في التاريخ

تاريخ النشر: 28/04/2022
1090
منذ سنة
بعد طلب الأهلي.. النصر يستعد لـأضخم صفقة تبادلية في التاريخ

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى، خاصة النصر والأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويُعاني النصر والأهلي، من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع الفريقان، المنافسة على كافة الألقاب.

اقرأ أيضًا

حرمان الهلال من 4 ألقاب في دوري أبطال آسيا.. صدمة بالشارع الرياضي

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بينما يُقاتل الراقي، للهروب من شبح الهبوط، حيث يتواجد في الترتيب العاشر، بـ28 نقطة.

* صفقة تبادلية ضخمة..

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد، رصدت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، مجموعة من الصفقات الكبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وقدّم مسؤولو الراقي، عرضًا إلى إدارة النصر، لشراء عقد الجناح الشاب أيمن يحيى، بشكل نهائي، حيث يلعب في صفوف الأهلي، على سبيل الإعارة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأجلت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، الرد على عرض الأهلي؛ لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، حيث سيكون مسؤولًا عن تحديد اللاعبين الراحلين والقادمين.

ولكن.. هُناك تسريبات من داخل النصر، عن احتمالية تقديم عرض "مضاد" للأهلي، يتضمن أيمن يحيى؛ على النحو التالي:

- أيمن يحيى + مبلغ مالي: مقابل الحصول على الحارس الشاب محمد الربيعي.

- أيمين يحيى + عبدالله مادو + مختار علي + مبلغ مالي: مقابل الحصول على الظهير الأيسر المقدوني إزعان أليوسكي.

ولكن.. من المؤكد أن موافقة الأهلي، على أحد العرضين، قد تكون صعبة للغاية؛ حيث استغنت إدارة النفيعي، في الميركاتو الشتوي الماضي، عن الحارس محمد العويس، إلى الهلال، بالإضافة إلى المستويات الرائعة الذي يقدمها إليوسكي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من ذلك.. يبدو أن العرض الثاني؛ هو الأقرب للواقع، خاصة إذا صحت التقارير، عن تفاوض الأهلي، مع الظهير الأيسر العراقي ضرغام إسماعيل، حيث وقتها سيؤمّن الراقي، بديلًا للنجم المقدوني، مع الحصول على 3 لاعبين ومبلغ مالي.

جدير بالذكر أن النصر، يعمل حاليًا على تجديد عقد مادو، الذي ينتهي في يونيو 2022، قبل حسم مستقبله، سواء بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، أو الدخول في صفقة تبادلية مع الأهلي.

اقرأ أيضا

27 مليون تهدد بـ طرد جوميز وإصرار إيطالي يفسد صفقة النصر

تطورات تهدد صراع الهلال والنصر على صفقة خاميس رودريجيز

حمل تطبيق سعودي الآن