27 مليون تهدد بـ "طرد" جوميز وإصرار إيطالي يفسد صفقة النصر

تاريخ النشر: 28/04/2022
560
منذ سنتين
27 مليون تهدد بـ طرد جوميز وإصرار إيطالي يفسد صفقة النصر

يبدو أن الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي جلطة سراي التركي، سيواجه أزمة مع بداية منافسات الموسم الجديد تتعلق بمستقبله مع فريق الأصفر والأحمر.

وانتقل مهاجم الهلال السابق إلى جلطة سراي لمدة ستة أشهر في صفقة مجانية خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد فسخ التعاقد معه من جانب إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل.

وكشفت "takvim" أن 27 مليون ليرة ستزيد من هموم جوميز وتسبب له مشاكل خلال الموسم الجديد، خاصة في ظل انتخابات الرئاسة في جلطة سراي.

وتابعت، جلطة سراي يواجه متاعب ومصاعب اقتصادية كبيرة سيحاول الرئيس الجديد تجنبها والعمل على توفير موارد مالية تساعد في عودة الفريق إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وزادت، الرئيس الجديد في جلطة سراي سيعمل على تخفيض الميزانية الخاصة برواتب الفريق من أجل سداد قروض بنكية وعدم الإخلال بحدود الإنفاق والمدفوعات.

التقرير التركي أوضح أن جوميز الذي وقع عقدا لـ 6 أشهر مع جلطة سراي مقابل 750 ألف يورو، سيواجه مصير صعب مع الإدارة الجديدة التي قد ترفض تفعيل بند تمديد التعاقد معه لموسم جديد مقابل مليون و750 ألف يورو، ما يوازي 27 مليون ليرة وذلك من أجل تقليل حجم الإنفاق.

ويواجه صاحب الـ 37 عاما انتقادات من جانب جماهير جلطة سراي وذلك بسبب الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه منذ عودته مرة أخرى للفريق، وهو ما يهدد برحيله بعد نهاية عقده في الموسم الحالي.

نادٍ إيطالي يفسد صفقة النصر المنتظرة

كشفت صحيفة "فوتوماك" أن نادي أتالانتا الإيطالي سيعقد جلسة مع إدارة جلطة سراي من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم النادي التركي خلال الانتقالات الصيفية.

ويعد المهاجم المصري هدفا أمام نادي النصر، للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة إدارة مسلي آل معمر بتدعيم مركز الهجوم بهداف قوي لتعويض رحيل عبد الرزاق حمد الله، الذي تم فسخ التعاقد معه لأسباب مشينة وقانونية.

وأشارت الصحيفة التركية، أن النادي الإيطالي لديه إصرار على الظفر بخدمات مصطفى محمد، من خلال تقديم عرض مالي قدره 5.5 مليون يورو من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

لوشيسكو وعلاقة الهلال مع جوارديولا.. جوميز يفجرها

جوميز يوجه رسائل خاصة إلى جماهير الهلال.. ويتذكر القهوة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن