لقاء سري في "مطعم" يحسم تعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي بخطة مثيرة

تاريخ النشر: 28/04/2022
192
منذ سنة
لقاء سري في مطعم يحسم تعاقد برشلونة مع ليفاندوفيسكي بخطة مثيرة

تظهر يوميا تطورات مفاجئة بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

واقتنع ليفاندوفيسكي بشكل كبير بمشروع برشلونة الرياضي، وهو ما جعله يتمسك بحلم الانتقال للدوري الإسباني، خاصة أنه كان قريبا قبل 4 سنوات من الرحيل للغريم التقليدي ريال مدريد.

لقاء بين المدير التنفيذي لبرشلونة ووكيل أعمال ليفاندوفيسكي: 

كشف الصحفي الموثوق المقرب من برشلونة "جيرارد روميو"، أن ماتيو أليماني المدير التنفيذي لبرشلونة، التقى في أحد المطاعم مع بيني زهافي وكيل أعمال ليفاندوفيسكي، من أجل التفاوض بشأن شروطه الشخصية.

وأوضح أن المدير التنفيذي لبرشلونة يحاول إقناع وكيل أعمال ليفاندوفيسكي، بالتدخل في المفاوضات مع إدارة بايرن ميونخ لفتح الباب أمام رحيله في الصيف القادم.

وأشار إلى أن برشلونة يريد بكل قوة حسم التعاقد مع هداف كبير مثل ليفاندوفيسكي في الميركاتو الصيفي، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

ليفاندوفيسكي أخبر أصدقائه بالرحيل لبرشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في وقت سابق، أن ليفاندوفيسكي أخبر المحيطين به بالفعل برغبته الانتقال لبرشلونة، وحسم هذا الملف في الصيف المقبل.

وأوضحت أن ليفاندوفيسكي مستعد لدفع أموال من أجل الانضمام لبرشلونة، وخوض تجرية جديدة في الدوري الإسباني، في ظل التواصل المستمر بين خوان لابورتا ووكيل أعمال ليفا "بيني زهافي".

وأشارت إلى أن وكيل ليفاندوفيسكي أخبر لابورتا، بأنه يعمل حاليا على تقليل القيمة المالية لرحيل ليفاندوفيسكي عن بايرن ميونخ، خاصة أن النادي البافاري طلب 40 مليون يورو للموافقة على رحيله.

وكان  برشلونة قد عرض على ليفاندوفيسكي راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو صافية بدون أي ضرائب.

ويحصل ليفاندوفيسكي على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، من بايرن ميونخ، ولكنه وافق على عرض برشلونة المالي، وموافقة بشدة على الانتقال للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

صحف العالم| الكرة الذهبية لبنزيما وليفاندوفيسكي يعلن الرحيل

قرار حاسم من ليفاندوفيسكي يعلن انتقاله لبرشلونة مجانا 

حمل تطبيق سعودي الآن