لفتة طيبة| "درس" من جمهور الهلال لفهد العتيبي ردا على انتقاداته

تاريخ النشر: 28/04/2022
457
منذ سنتين
لفتة طيبة| درس من جمهور الهلال لفهد العتيبي ردا على انتقاداته

علق محمد عفيفي، رئيس القوة الزرقاء، على انتقادات المعلق فهد العتيبي لجماهير الهلال، خلال مواجهة فريق الريان القطري، بدوري أبطال آسيا.

وكان المعلق فهد العتيبي، قد انتقد الجماهير الهلالية خلال مباراة الريان القطري، قائلا: "صمت من الجماهير في الشوط الثاني لماذا حضرت هذه الجماهير اجلس وكأنها في سينما، كنت تجلس في بيتك وتشاهد المباراة". 

ورد محمد عفيفي، رئيس القوة الزرقاء، بمقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات": "وصلني كلام أن المعلق فهد العتيبي ينتقد القوة بسبب عدم التشجيع بالشوط الثاني، سكتنا لأننا دخلنا ليلة 27 وكان بنفس التوقيت صلاة قيام، لذلك أوقفنا الأهازيج تعظيما لشعائر الله". 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في فخ الخسارة، بهدفين دون رد، أمام الريان القطري، ضمن منافسات الجولة السادسة "الأخيرة"، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة، تجمد الهلال عند النقطة 13، في صدارة المجموعة الأولى، من البطولة القارية، متفوقًا بـ"المواجهات المباشرة" فقط، على الريان "الوصيف".

جدير بالذكر، أن الهلال تأهل رسميا لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متصدرا المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز بأربع مباريات وتعادل وحيد ومثلها وحيدة، ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري بـ 13 نقطة بفارق الأهداف، وخلفه الشارقة بـ5 نقاط، ويقبع استقلال دوشنبه في ذيل الترتيب بـ 3 نقاط.

اقرأ أيضا

مفاجأة تهز الهلال.. الكشف عن موعد عودة كاريلو إلى الملاعب رسميا

رئيس الأهلي يفاجئ الهلال والنصر بـقرار تاريخي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن