الكشف عن خطة ريال مدريد للاحتفال بالدوري الإسباني قبل مواجهة سيتي

تاريخ النشر: 28/04/2022
52
منذ سنتين
الكشف عن خطة ريال مدريد للاحتفال بالدوري الإسباني قبل مواجهة سيتي

اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني، بانتصاره الأسبوع الماضي على ضيفه أوساسونا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ33 من "الليجا".

وتأكد ريال مدريد بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإسباني، بعد سقوط غريمه التقليدي الأحد الماضي برشلونة أمام رايو فاليكانو في لقاء مؤجل بهدف دون رد، على ملعب كامب نو.

وبات يتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن برشلونة الملاحق المباشر له صاحب الـ63 نقطة، بالتساوي مع إشبيلية.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني، فمنذ خسارته المفاجئة على يد برشلونة برباعية تغلب على كل من سيلتا فيجو، وخيتافي، وإشبيلية، وأوساسونا على الترتيب.

وأصبح ريال مدريد بحاجة لنقطة وحيدة للتتويج باللقب، في حال انتصاره أو تعادله في اللقاء المقبل أمام إسبانيول، حيث سيدخل ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد متوج رسميا بالليجا.

خطة ريال مدريد للاحتفال بلقب الدوري الإسباني قبل مواجهة مانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كأس الدوري الإسباني سيكوت متواجدا في ملعب سانتياجو برنابيو من أجل تسليمه للاعبي ريال مدريد حال التعادل على أقل تقدير أمام إسبانيول.

وأوضحت أن ريال مدريد يخطط للاحتفال مع جماهيره بلقب الدوري الإسباني رقم 35، قبل 3 أيام من مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى إلى أن لاعبي ريال مدريد سيحتفلون باللقب مع الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، ومن ثم سيتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس.

وأكدت أن ريال مدريد لم يحتفل مع جماهيره بلقب الدوري الإسباني الأخير (2019-2020) بسبب جائحة كورونا، لذلك لا يوجد سبب للتأجيل هذه المرة.

متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني قبل 5 جولات على النهاية:

وسيكون بذلك على لاعب أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد خلال دخولهم لملعب واندا ميتروبوليتانو، لخوض مواجهة الجولة 35 من عمر الدوري الإسباني.

ومن المتوقع بحسب لغة الأرقام، أن يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، وبالتالي التركيز على مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما الملك يكتب تاريخ جديد مع ريال مدريد

سعودي سبورت يكشف سبب رحيل إيجالو عن الهلال.. ريال مدريد و3 آخرين

حمل تطبيق سعودي الآن