صحف السعودية| الدوري أقوى من أبطال آسيا وإصابة جديدة في الأهلي

تاريخ النشر: 28/04/2022
81
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الخميس "الموافق 28 أبريل 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في المسابقات المحلية والقارية "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا".

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط 

 إدارة نادي التعاون بدأت في البحث عن أسباب الانتكاسة الكبيرة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول في آخر جولتين في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا مما جعله خارج دائرة الأندية المرشحة لدور الـ16 رغم بدايته الجيدة في دور المجموعات الذي انطلق مطلع الشهر الحالي.

الرياضية

 الكرواتي فيليب براداريتش، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تعرض إلى إنفلونزا حادة في الأيام الماضية غيبته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وسيخضع لفحص طبي من أجل تحديد إمكانية مشاركته في المواجهة التجريبية أمام الطائي، اليوم، التي سيحتضنها ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.

الجزيرة

 أكد المدافع عمر هوساوي لاعب الاتحاد، أنه جاهز للمشاركة في اللقاءات المقبلة بالدوري وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة متمنياً أن يوفق برفقة زملائه اللاعبين في إسعاد جماهير الاتحاد هذا الموسم. 

الرياض

اختتم الاتفاق معسكر أبوظبي بعد تغلبه على نظيره فريق الظفرة الإماراتي بنتيجة 1/2، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء على ملعب الفرسان بأبوظبي. سجل هدفي الاتفاق حامد الغامدي (22) ويوسف نياكاتي من ركلة جزاء (87).

اليوم

أكد فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، أن سعيد بتأهل فريقه لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، موضحا أنه بعد بداية البطولة ومشاهدة مباريات المجموعة لاحظ أن المستويات قريبة، بل إن لقاءات الدوري السعودي تكون أقوى وأصعب.

حمل تطبيق سعودي الآن