تطورات تهدد صراع الهلال والنصر على صفقة خاميس رودريجيز

تاريخ النشر: 28/04/2022
96
منذ سنة
تطورات تهدد صراع الهلال والنصر على صفقة خاميس رودريجيز

كشفت تقارير إعلامية تطورات مثيرة في مستقبل الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب الريان القطري، خاصة بعد اقترابه من الرحيل عن صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وغاب رورديجيز عن مباريات الريان منذ مارس الماضي، ولم يشارك في مباريات دوري أبطال آسيا التي احتضنت المملكة العربية السعودية دور المجموعات فيها والتي أقيمت بنظام التجمع.

وأشارت صحف إسبانية أن مسئولي الريان القطري قد أصابهم الملل بسبب غياب النجم الكولومبي عن المباريات بسبب كثرة إصاباته وعدم تواجده في أكثر من 50%  من الموسم الحالي، ولذلك بدأوا في التفيكر بالسماح له بالرحيل.

وتعد أندية الهلال والنصر أكثر الأندية التي تسعى للتعاقد مع رودريجيز والذي ستشهد صفقة الظفر به منافسة شرسة بين عملاقي الرياض وذلك بعد إشارة اللاعب لرغبته في اللعب بالدوري السعودي.

وأوضح الإعلامي التركي إكرم كنور، أن وكلاء رودريجيز سيقدمون للنجم الكولومبي عدة عروض من أندية تركية خلال شهر مايو المقبل.

ويعد بشيكتاش وفنربخشة أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع رودريجيز، لتدعيم صفوفهم، خاصة أن الأول يحاول بكل قوة استعادة البرازيلي تاليسكا من النصر، والثاني قرر رحيل الألماني مسعود أزيل، والنجم الكولومبي لديه القدرة على اللعب في نفس مراكزهم.

اقرأ أيضا

عودة جوناثان رودريجيز.. أين اختفى نجم النصر؟

مفاجأة مكسيكية في مستقبل جوناثان رودريجيز مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن