مفاجأة كبيرة.. سولسكاير تتوّج مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري

تاريخ النشر: 28/04/2022
230
منذ سنة
مفاجأة كبيرة.. سولسكاير تتوّج مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري

نجح فريق مانشستر يونايتد للسيدات تحت 21 عامًا، في التتويج بلقب دوري أكاديمية السيدات الإنجليزي، بعد الفوز على تشيلسي بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.

فاز الشياطين الحمر بالمجموعة الشمالية لإنجلترا، بينما احتل البلوز صدارة الدوري الجنوبي، ثم شارك الفريقان في مباراة فاصلة ثنائية على اللقب العام.

طالع أيضًا: كسر نحس ونجاح ساحق.. أبرز أرقام ليفربول في مواجهة فياريال 

وتمكن اليونايتد من الفوز في مباراة الذهاب في كوبهام 3-1 الأسبوع الماضي، وأعقب ذلك بفوز آخر 3-1 على ملعب ألترينشام بعد ظهر الأربعاء.

كارنا سولسكاير تقود مانشستر يونايتد للفوز بالدوري الإنجليزي

بهذا اللقب أضافت كارنا سولسكاير البطولة الثانية لها مع مانشستر يونايتد.

وتواجد أسطورة مانشستر يونايتد السابق، والمدير الفني المقال، أولي جونار سولسكاير لمشاهدة ابنته في المباراة التي حسمت لقب الدوري لصالح الشياطين الحمر، مع زوجته سيلجي في ملعب جي دافيسون.

وتواجد سولسكاير البالغ من العمر 49 عامًا حاضرًا أيضًا عندما فاز يونايتد على برمنجهام بأربعة أهداف مقابل هدف، التي رفع كأسها الشيطاين الحمر في مارس الماضي.

ظهرت كارنا ، البالغة من العمر 19 عامًا ، لأول مرة مع فريقها في مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب بريدجواتر في يناير.

وتقدم فريق سيدات مانشستر يونايتد هدفين عن طريق اللاعب كيرا باري لتنهي الشوط الأول لصالح فريقها بثنائية نظيفة.

طالع أيضًا: سر الخطر الحقيقي الذي كشف عنه كلوب في لقاء ليفربول وفياريال 

وسددت اللاعبة البديلة ميجان سوفيلد كرة رائعة من ركلة ركنية ليضع يونايتد في المقدمة 3-0 في الشوط الثاني قبل أن يسدد تيجان ماكجوان عزاء متأخراً للبلوز من ركلة حرة طارت في الزاوية اليسرى العليا.

ب

ب

ب

ب

وعقب المباراة، قالت شارلوت هيلي، مديرة أكاديمية يونايتد، التي غمرها لاعبوها في الماء بعد المباراة: "أنا سعيد حقًا بالفتيات، من الواضح أنهن يرغبن في الفوز بالألقاب، وهذا ما شرعوا في القيام به.

وأضافت: "لكن التحدي بالنسبة لنا كموظفين هو كيف نخلق تجارب واقعية وسنذهب ونساعدهم أثناء تقدمهم - سواء كان ذلك مع فريقنا الأول أو الفرق الأولى الأخرى".

اقرأ أيضا

برشلونة حائر أمام عروض مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ للهولندي

كريم بنزيما يربك مانشستر سيتي وينبض بالحياة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن