"التحكيم ذبح التعاون".. لم يحتسب 3 جزائيات أمام باختاكور

تاريخ النشر: 27/04/2022
227
منذ سنة
التحكيم ذبح التعاون.. لم يحتسب 3 جزائيات أمام باختاكور

في مفاجأة مدوية، كشف الخبير التحكيمي فهد المرداسي، عن أخطاء تحكيمية شهدتها مباراة التعاون وباختاكور الأوزبكي، في ختام مجموعات دوري أبطال آسيا.

وودع التعاون منافسات دوري أبطال آسيا 2022، عقب خسارة دراماتيكية أمام باختاكور بنتيجة (4-5)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من البطولة.

وذكر فهد المرداسي، في تصريحات لبرنامج "شوت" عبر فضائية SSC، أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب 3 ركلات جزاء مستحقة للتعاون في الدقائق 19 و39 و90+5 من عمر المباراة.

وأضاف المرداسي أنه كان ينبغي أيضًا، احتساب ركلة جزاء لصالح باختاكور في الدقيقة 50، إلا أن الحكم لم يحتسبها.

في المقابل، قال المرداسي إن ركلة الجزاء التي تم احتسابها للتعاون في الدقيقة 81، تعد ركلة صحيحة.

ماذا قال مدرب التعاون عن المباراة؟

وتحدث الهولندي جون فان دين بروم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن المباراة، قائلًا "أعتقد أن المباراة كانت مثيرة جدًا بين الفريقين، قمنا بالهجوم بكل ما نملك في العديد من لحظات المباراة".

وأضاف "نجحنا في تسجيل 4 أهداف خلال مباراة باختاكور، و3 أهداف في المباراة الماضية أمام الدحيل، ولكن خسرنا في كلتا المباراتين، وذلك نتيجة أننا كنا نحاول الهجوم بقوة ومحاولة تعويض تأخرنا في النتيجة في كل مرة، وهو ما جعل المنافس يستغل بعض الأخطاء والثغرات، والتسجيل أكثر من مرة".

واختتم بروم تصريحاته قائلًا "أشكر اللاعبين على ما قدموه، كما أشكر الجماهير التي دعمتنا طوال المباريات الماضية، للأسف لم نتأهل للدور القادم، الآن انتهينا من دوري أبطال آسيا وعلينا العودة للتركيز على بطولة الدوري المحلي".

وتجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط، ليبقى في وصافة المجموعة الرابعة، خلف الدحيل القطري، الذي تأهل متصدرًا بـ15 نقطة.

اقرأ أيضا

من أجل دوري أبطال آسيا.. التعاون يقدم هدية ثمينة بقرار إداري

المسحل يبارك تأهل الهلال والشباب في آسيا.. ورسالة إلى التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن