"بكاء نجم الشباب؟ ادعوا له يسجل أمام النصر".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 27/04/2022
296
منذ سنتين
بكاء نجم الشباب؟ ادعوا له يسجل أمام النصر.. تغريدة نارية

وجه الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، رسالة مثيرة للجدل، للتعليق على بكاء نجم فريق الكرة بنادي الشباب، جون ماري، بعد التسجيل في مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي.

وسجل جون ماري هدف فوز الشباب على الجزيرة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ورصدت عدسات الكاميرات، لاعب الشباب جون ماري، أثناء بكائه بعد إحراز الهدف، وتوجهه إلى المدير الفني ماريوس سوموديكا، من أجل مصافحته بعد الهدف.

ونشر الإعلامي تركي الغامدي، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"دموع مهاجم الشباب جون ماري بعد تسجيله الهدف تعكس حجم الضغوطات عليه.. اللي تعاطف معه من الشبابيين وغيرهم يدعي له في هذه الليلة المباركة انه يسجل في المباراة الجاية امام النصر.. عشان تخف الضغوطات عليه"

وحجز الشباب مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد تزعم صدارة المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، محققًا 5 انتصارات وتعادلًا وحيدًا، ليحصد أكبر معدل نقاط في تاريخه بدور المجموعات من البطولة الآسيوية.

ويستعد الشباب لمواجهة النصر في 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن النصر، صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يفجرها.. البلطان سيحرم الهلال من دوري أبطال آسيا

الشباب يهزم الجزيرة الإماراتي.. ويتصدر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن