مدرب الريان يفاجئ الهلال بتصريحات نارية قبل المواجهة الآسيوية

تاريخ النشر: 26/04/2022
392
منذ سنة
مدرب الريان يفاجئ الهلال بتصريحات نارية قبل المواجهة الآسيوية

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، على صعوبة مواجهة الهلال بطل آسيا.

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان، ضيفا على الهلال، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

تقام مواجهة الهلال ضد الريان القطري غد الأربعاء، عند الساعة الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وقال نيكولاس كوردوفا في في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: "سنواجه أقوى فريق في المجموعة وآسيا بأكملها، وسنبذل كل ما لدينا للحصول على بطاقة التأهل".

وتابع مدرب الريان: "أدرك قوة الهلال ولاعبيه، ولكني سأعرف كيف نسيطر عليه ولن نسمح له بالسيطرة على الملعب". 

وأضاف كوردوفا: "فريق الهلال لديه لاعبين كبار، خاصة المحليين وهم يمثلون المنتخب السعودي بشكل مميز وهذا الأمر يجعل المباراة أكثر صعوبة".

وعلق مدرب الريان على سؤال، الهلال لم يخسر الاستحواذ هل تستطيع السيطره في أرضيه الملعب، قائلا: "هذا ليس هدفنا الرئيسي، الهدف الرئيسي التأهل". 

ومن جانبه، قال لاعب فريق الريان سعود الهاجري: "الهلال فريق كبير وبطل آسيا ولا أحد يخفى عليه هذا الأمر ستكون المباراة صعبة".

الهلال يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز بأربع مباريات وتعادل وحيد ولم يتلقى أي خسارة، ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري بـ 10 نقاط وخلفه الشارقة بـ5 نقاط، ويقبع استقلال دوشنبه في ذيل الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا

صدمة.. إصابة نجم جديد في الهلال بكورونا قبل مواجهة الريان بآسيا

خاميس رودريجيز يثير الغموض في الريان القطري.. هل يواجه الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن