لماذا يستقل الريال وأتلتيكو المواصلات العامة في ديربي مدريد؟

تاريخ النشر: 26/04/2022
143
منذ سنة
لماذا يستقل الريال وأتلتيكو المواصلات العامة في ديربي مدريد؟

تشهد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في الجولة الخامسة والثلاثين، من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، حدثًا فريدًا من نوعه، ليس باقتراب الريال حسم لقب الموسم لصالحه هذا الموسم، ولكن الأمر يتعلق بشيء بعيدًا عن كرة القدم.

الأمر يتعلق بكيفية وصول الفريقان إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، الذي سيشهد على مباراة "ديربي مدريد"، بين الملكي المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني، والروخيبلانكوس الذي يحتل المركز الرابع.

أحداث استثنائية في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

المباراة قد تشهد قيام لاعبي أتلتيكو مدريد بممر شرفي لغريمهم الملكي، إذا ما نجح ريال مدريد في تحقيق اللقب في مواجهة إسبانيول في الجولة الـ 34 من الدوري، حيث يحتاج الميرنجي لنقطة واحدة للتتويج باللقب رسميًا قبل موقعة الروخيبلانكوس.

طالع أيضًا: الهروب من ريال مدريد.. نجم الميرنجي يقفز من مركب أنشيلوتي 

 وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفريقين سيتوجهان إلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في حافلة كهربائية، لا تضر بالبيئة، وبدون انبعاثات ضارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحافلة التي سيتم استخدامها قبل "ديربي مدريد" من الفريقين ستكون صامتة، ولا تلوث البيئة، بمقاعد خضراء وقضبان حديدية صفراء من الداخل.

حافلة نقل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي مدريد موسم 2021 - 2022

وأوضح التقرير المنشور أن شركة "EMT" المصنعة للحافلات الكهربائية، ستقوم بتزيين حافلتي ريال مدريد وأتلتيكو بألوان كل نادٍ، ولن يكون هناك نقص في الشعارات المرتبطة بتاريخ الناديين.

وحصلت الشركة على موافقة الناديين مؤخرًا كي يستخدمانها، حيث ستكون الرحلة الأطول لريال مدريد.

ويعتبر وضع هذا الإجراء في "ديربي مدريد" إنجازًا كبيرًا لفريق EMT، الذي يحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيس الشركة.

ولأول مرة في التاريخ، سيستخدم أتلتيكو وريال مدريد وسائل النقل العام التقليدية لحضور مباراة.

اقرأ أيضا

بشق الأنفس.. برشلونة يعبر ريال سوسييداد في الدوري الإسباني

مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن