رياض محرز.. لماذا يرغب ميلان في ضم النجم الجزائري؟

تاريخ النشر: 26/04/2022
123
منذ سنة
رياض محرز.. لماذا يرغب ميلان في ضم النجم الجزائري؟

صفقة نارية يخطط لها نادي ميلان الإيطالي لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر التعاقد مع رياض محرز نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد المنتخب الجزائري.

وكتبت الساعات الأخيرة، رصد إدارة ميلان 30 مليون يورو لحسم صفقة شراء رياض محرز 31 عاما في الميركاتو الصيفي يحصل عليها السيتزين في ظل اتجاه الأخير لتجديد الدماء في الفترة المقبلة وهو الأمر الذي يبحث معه ميلان في استغلاله عبر ضم قائد محاربي الصحراء.

وشهدت الكواليس وضع إدارة ميلان على رأس الأولويات صفقة رياض محرز بناء على توصية ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق في ظل تأكد مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

كواليس مفاوضات ميلان مع رياض محرز:

رصدت إدارة ميلان عقدا للنجم الجزائري لمدة 3 مواسم مقبلة يحصل خلاله على 7 ملايين يورو بإجمالي 21 مليون يورو في العقد الجديد.

ويعتبر رياض محرز من أهم النجوم في تشكيلة المان سيتي في السنوات الأخيرة وساهم في حصده لقب بطل الدوري الإنجليزي عدة مرات.

ووضع مسئولو ميلان لاعبين أخرين في حال فشل صفقة محرز الكبرى يتصدرها ضم لوكا مودريتش أو ماركو أسينسيو نجمي ريال مدريد الإسباني في محاولة لدعم الوسط الهجومي له في الموسم المقبل.

ورفضت إدارة ميلان في وقت سابق التفريط في لاعبين شباب في تشكيلته مثل إسماعيل بن ناصر وثيو هيرنانديز وفيكايو توموري وماينان ورافائيل لياو من أجل الحفاظ على مشروعه الكبير في صناعة فريق حديدي قادر على حصد الألقاب الكبرى مثل الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

عبر الهدف الـ114.. رياض محرز يسعى لفرض تواجده داخل رأس جوارديولا

رياض محرز يدخل التاريخ بثلاثة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن