"رحيل بيتي عن النصر".. رد حاسم على مخطط روسو

تاريخ النشر: 26/04/2022
540
منذ سنتين
رحيل بيتي عن النصر.. رد حاسم على مخطط روسو

لا صوت يعلو داخل نادي النصر إلا أن عن مستقبل المحترفين الأجانب في صفوف الفريق وإمكانية رحيل بعض منهم خلال منافسات الموسم الجديد.

ويمتلك النصر بين صفوفه سبعة أجانب أبرزهم "البرازيلي تاليسكا، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والكاميروني فينست أبو بكر، وفونيس موري، أنسيلمو، وجلال الدين ماشاريبوف، وجوناثان رودريجيز".

وكانت صحيفة "elcrackdeportivo" الأرجنتينية، قد كشفت عن رغبة المدير الفني لفريق ريفربليت، مارسيلو غالاردو، في عودة بيتي مارتينيز إلى صفوف الفريق مجددًا، مؤكدًا أنه سيحاول التفاوض مع المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو، مدرب النصر، من أجل المناقشة بشأن إمكانية ضم مارتينيز في الصيفية.

رد حاسم على مخطط روسو بشأن رحيل بيتي

أوضح الإعلامي طارق سعد، حقيقة رحيل بيتي عن النصر، في ظل الغموض الذي يحيط بشأن مستقبله مع العالمي وإمكانية استمراره في الموسم المقبل.

وكتب سعد عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" : " بيتي لاعب غني عن التعريف، ويحتاجه أي مدرب أو فريق طامح للبطولات، ويعد أحد الأصول الثمينة لنادي النصر".

وتابع: " نجح فيتوريا في توظيفه بشكل ممتاز ولكن الإصابة وتعاقب المربين أخفت إبداعات النجم الكبير طوال الفترة الماضية".

واختتم تغريدته عن مستقبل بيتي مع النصر في ظل التقارير التي أشارت لرغبة ريفر بليت في عودته مرة أخرى والاستعانة بمدربه الحالي روسو لتسهيل هذه الصفقة، أن النجم الأرجنتيني سيكون أحد نجوم الموسم القادم متى وجد مدرب مناسب للمرحلة.

يذكر أن النصر دخل في مفاوضات مع عدة مدربين أجانب لخلافة روسو الذي سيرحل بعد نهاية الموسم، خاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها مؤخرا.

اقرأ أيضا

ركلات الجزاء تمنح ريال بيتيس لقب كأس إسبانيا على حساب فالنسيا

أخبار النصر اليوم| كورونا يضرب 5 لاعبين وحقيقة عروض بيتي الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن