من أجل دوري أبطال آسيا.. التعاون يقدم هدية ثمينة بقرار إداري

تاريخ النشر: 25/04/2022
364
منذ سنتين
من أجل دوري أبطال آسيا.. التعاون يقدم هدية ثمينة بقرار إداري

زف نادي التعاون، برئاسة سعود الرشودي، مساء اليوم الإثنين، مفاجأة سارة إلى جماهير "سكري القصيم"، قبل المباراة المصيرية أمام باختاكور الأوزبكي، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي باختاكور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة التعاون ضد باختاكور الأوزبكي غدًا الثلاثاء، عند الساعة الحادية عشرة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تقديم مجلس سعود الرشودي 5 الآف تذكرة مجانية للجماهير. 

وجاءت التغريدة كما يلي: "تكفلت إدارة نادي التعاون بتقديم 5 الآف تذكرة مجانية للجماهير التعاونية، أمام نادي باختاكور الأوزبكي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا". 

وأوضح نادي التعاون، أنه سيتم توزيع التذاكر عند بوابات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، عبر مداخل بوابة رقم 3 للافراد و بوابة رقم 1 للعوائل. 

وقدمت إدارة التعاون، الهدية الثمينة للجماهير، من أجل دعم ومؤازة الفريق لآخر لحظة بهدف التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا. 

فرص التعاون في التأهل لدور الـ16

ويحتاج التعاون إلى سيناريو أشبه بمعجزة، من أجل التأهل إلى دور الـ16، كوصيف للمجموعة الرابعة، حيث يحتاج التعاون للفوز لا بديل عنه أمام باختاكور الأوزبكي في مباراة الجولة السادسة.

وفي حالة فوز التعاون، فإنه سيصل إلى النقطة العاشرة، ويدخل في نطاق الحسابات مع فرق المجموعة الأخرى.

اقرأ أيضا

التعاون قبل صدام الدحيل.. عودة ميدران و5 آلاف تذكرة مجانية

التعاون يغلق تدريباته قبل مباراة الحسم أمام باختاكور

حمل تطبيق سعودي الآن