خيانة نيمار.. باريس يبحث عهد جديد مع ميسي

تاريخ النشر: 25/04/2022
317
منذ سنة
خيانة نيمار.. باريس يبحث عهد جديد مع ميسي

تتجه جميع الإشارات إلى أن نادي باريس سان جيرمان، يخطط للإطاحة بنجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينوي نادي العاصمة الفرنسية، الحفاظ على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفوف الفريق لموسم آخر على الأقل.

يتعرض البرازيلي نيمار إلى العديد من الانتقادات بسبب سوء الأداء في الموسم الحالي تحديدًا، خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، المفاجئ من دور الستة عشر أمام ريال مدريد.

وطالت الانتقادات نيمار من قبل الجماهير الغاضبة، حيث تلقى الكثير من صافرات الاستهجان في مباريات الباريسيين في المباراة الأخيرة.

ميسي المتخاذل مرحب به في باريس سان جيرمان

ميسي البالغ من العمر 34 عامًا قد خاض موسمًا مخيبًا إلى حد ما لأول مرة في فرنسا، حيث سجل أربعة أهداف فقط في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ومع ذلك، يرغب باريس سان جيرمان في إبقائه وبناء فريقه حول المهاجم الموسم المقبل، كما ذكرت قناة "سكاي سبورتس نيوز".

يبدو أن هذه الأخبار قد وضعت حداً للتكهنات المتعلقة بمستقبل ميسي في الوقت الحالي، حيث من المقرر أن يدخل صانع الألعاب العام الأخير من عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف. وهناك خيار لتمديد عقده لمدة 12 شهرًا أخرى.

وحث زميله السابق داني ألفيس ميسي على العودة إلى ناديه السابق برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر، لكن التحول الصيفي يبدو الآن غير مرجح.

قد يلعب ميسي بمظهر جديد في موسم 2022 - 2023 مع الأمراء، على الرغم من اختتام باريس سان جيرمان الموسم مبكرًا بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي مساء السبت، وقبل انتهاء المسابقة بأربع جولات.

تنتهي صفقة الهداف كيليان مبابي في يونيو، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ريال مدريد، بينما زعمت القناة في تقرير لها أيضًا، أن باريس سان جيرمان قريب من فكرة فتح باب الرحيل أمام نيمار في فترة الانتقالات المقبلة.

في غضون ذلك ، انتهى عقد زميل ميسي الأرجنتيني ، أنجيل دي ماريا ، هذا الصيف ، وقد يبحث عن تحدٍ جديد في مكان آخر.

طالع أيضًا: صفقة القرن.. دي ماريا صاحب الضربة القاضية في الميركاتو الصيفي 

بعيدًا عن الملعب، يبدو أنه ستكون هناك تغييرات كبيرة أخرى حيث من المتوقع أن يغادر المدرب ماوريسيو بوكيتينو، ويتم النظر في مستقبل المدير الرياضي ليوناردو من قبل إدارة النادي.

أحد اللاعبين الذين سيلعبون إلى جانب ميسي الموسم المقبل هو جانلويجي دوناروما.

أفادت الأنباء يوم الجمعة أن باريس سان جيرمان قرر الاحتفاظ بحارس المرمى الإيطالي، ومن المحتمل أن يغادر كيلور نافاس النادي بدلاً من ذلك.

اقرأ أيضا

بحفلة صاخبة.. نيمار يحسم مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

3 شروط قاسية من والدة مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن