سوموديكا يفاجئ النصر.. وماذا قال عن مستقبله مع الشباب؟

تاريخ النشر: 25/04/2022
262
منذ سنة
سوموديكا يفاجئ النصر.. وماذا قال عن مستقبله مع الشباب؟

تحدث المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، مساء اليوم الإثنين، بشأن مستقبله مع نادي العاصمة الرياض، متطرقًا إلى مواجهة النصر، قريبًا.

ويتولى المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الشباب، منذ 24 مارس 2022.

واستطاع سوموديكا، تقديم مستويات أفضل مع الشباب من التي ظهر بها تحت قيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا، إذ ضمن التأهل إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

سوموديكا يفاجئ النصر.. وماذا قال عن مستقبله مع الشباب؟

وأشار سوموديكا، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة الشباب والجزيرة الإماراتي، إلى أنه لاحظ أن المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يتحدثون عن لقاء النصر، مستدركًا: "يجب التركيز على مواجهة الجزيرة".

ويقابل الشباب، الجزيرة الإماراتي، في مباراة تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعن إمكانية توقيع عقد جديد مع ليوث العاصمة الرياض، قال المدرب الروماني ماريوس سوموديكا: "عقدي ينتهي، نهاية الموسم.. لا أستطيع التحدث الآن عن مستقبلي مع الشباب".

وشدد المدرب الروماني على أن الشباب يستهدف فقط الفوز، موضحًا أنه أكثر فريق أشرك لاعبين في دوري أبطال آسيا، حيث شارك بـ25 لاعبًا.

وأتم تصريحاته: "الجميع عند قدومي، تحدثوا بأني مدرب دفاعي.. لا بد أن يعرفوا أن كرة القدم، دفاع وهجوم وتنظيم، إنها رياضة جماعية وليست لعبة فردية مثل التنس".

اقرأ أيضا

الملايين تنهال على الهلال والشباب بعد التأهل لثمن نهائي آسيا

صفقة تهم النصر.. ضمك يبدأ مفاوضاته مع لاعب الشباب السابق

حمل تطبيق سعودي الآن