قرار إداري في النصر لنجوم العالمي

تاريخ النشر: 25/04/2022
321
منذ سنتين
قرار إداري في النصر لنجوم العالمي

أشار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، اليوم الإثنين، إلى إيداع إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، راتب شهر لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي. 

ويشهد الدوري السعودي فترة توقف، بسبب إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

ويستأنف النصر تدريباته بالرياض، اليوم الإثنين، بعد الراحة التي قرر المدرب الأرجنتيي ميجيل أنخيل روسو منحها للاعبين، بعد العودة من معسكر أبو ظبي بالإمارات إلى المملكة العربية السعودية.

وخلال معسكر أبو ظبي، لعب النصر مباراتين وديتين، الأولى كانت أمام فريق الاتفاق وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، والثانية أمام بني ياس الإماراتي وانتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين. 

وكتب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، "أودعت إدارة النصر، راتب شهر لنجوم العالمي".

جدير بالذكر، أن فريق النصر، يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، في 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

حمد الله يتسبب في إيقاف الدوري.. طلب عاجل يهز النصر والاتحاد

خيسوس يرفض منتخب البرازيل.. والسبب: النصر و3 آخرين!

حمل تطبيق سعودي الآن