أخبار الاتحاد اليوم| إجازة العيد وإيقاف الدوري بسبب حمد الله

تاريخ النشر: 25/04/2022
341
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| إجازة العيد وإيقاف الدوري بسبب حمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفتح، في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

إجازة يوم واحد في عيد الفطر

قرر المدرب كوزمين كونترا منح اللاعبين إجازة يومًا واحدًا فقط بمناسبة عيد الفطر المبارك في ظل الاستعداد لمواجهة الفتح في الدوري.

إيقاف الدوري السعودي بسبب حمد الله

طالب الإعلامي أحمد المصيبيح اتحاد الكرة بإيقاف الدوري السعودي لحين حسم قضية الاتحاد والنصر في ظل تضرر الأندية المنافسة التي ستواجه حمد الله.

حجازي يغيب عن مباراة الفتح بعد عودة الدوري

تأكد غياب المدافع المصري أحمد حجازي عن مباراة الفتح في الدوري السعودي لعدم الجاهزية رغم عودته إلى الاتحاد بعد تعافيه من الإصابة.

"تحدي النجوم" ومباراة استعراضية بين إدارة الاتحاد

أقام محمد نور مباراة استعراضية بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على هامش "تحدي النجوم" الذي جمع أساطير الكرة بين فريقي سامي الجابر وحسين عبد الغني.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم|مفاجأة فرع الأهلي واقتراح للتفاوض مع النصر

لماذا جدد الاتحاد مع كوزمين.. قهر النصر بستة وخسر ظلما من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن