الاتحاد يصعق الحزم برباعية في "ودية مغلقة"

تاريخ النشر: 25/04/2022
295
منذ سنتين
الاتحاد يصعق الحزم برباعية في ودية مغلقة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على نظيره الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد.

وتقدم الاتحاد، مع نهاية الشوط الأول، بهدف نظيف سجله رومارينيو، فيما أضاف إيغور كورنادو وعبد الرزاق حمد الله وخالد السميري، الأهداف الثلاثة الأخرى للاتحاد.

في المقابل، وقع يوسف عمر على هدف تقليص الفارق لصالح الحزم قبل لحظات من نهاية المباراة.

وأقيمت مباراة الاتحاد والحزم الودية، على ملعب نادي الاتحاد، وكانت ودية مغلقة إعلاميًا وجماهيريًا.

وحرص المدافع المصري أحمد حجازي، محترف الاتحاد، على متابعة ودية الحزم، بعد عودته إلى جدة، مساء الأحد، قادمًا من ألمانيا، من أجل إكمال برنامجه التأهيلي للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما غاب عن الملاعب، منذ يناير الماضي، إثر إصابته في العضلة الضامة، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما يلتقي الحزم بنظيره الفيحاء في 7 مايو، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال الوصيف، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والاتفاق.

في المقابل، يحتل الحزم المركز السادس عشر والأخير في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 14 نقطة، بفارق 12 نقطة عن آخر مراكز البقاء، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

جروهي يثير الجدل بين جماهير الاتحاد.. ما السبب؟

كانيدا يرد على محمد نور.. هل طلبت إدارة الاتحاد الاستغناء عنه؟

حمل تطبيق سعودي الآن