بلماضي يعلن استمراره مع الجزائر.. "سنعود بعد صدمة كأس العالم"

تاريخ النشر: 24/04/2022
41
منذ سنة
بلماضي يعلن استمراره مع الجزائر.. سنعود بعد صدمة كأس العالم

أعلن جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن استمرار مع المنتخب، رغم عدم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد خسارة في اللحظات الأخيرة أمام الكاميرون، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، حيث فازت الجزائر في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، ثم فازت الكاميرون في مباراة العودة بنتيجة (1-0)، ليحتكم المنتخبان إلى الوقت الإضافي، وسجل "محاربو الصحراء" هدفًا في الدقيقة 119، قبل أن تسجل الكاميرون هدفًا في الدقيقة 124، لتتأهل الكاميرون إلى كأس العالم، مستفيدة من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وقال بلماضي، خلال تصريحات عبر موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إنه اقترح رحيله عن تدريب منتخب الجزائر، لاتحاد الكرة، عقب الخسارة أمام الكاميرون، ولكن مسئولي الاتحاد رفضوا رحيله".

وذكر بلماضي، أنه عاشق لحظات أليمة في ليلة التاسع والعشرين من مارس الماضي، والتي ستبقى راسخة في ذهنه مثل كل اللاعبين والجماهير؛ بعدما شهدت تلك الليلة خروجًا حزينًا في اللحظات الأخيرة".

وأكد بلماضي أنه يتشرف بالاستمرار على رأس الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، وسيواصل محاربو الصحراء بنفس الطموح، وسيعودون بقوة بعد أزمة عدم التأهل لكأس العالم.

وكان بلماضي قد قاد منتخب الجزائر للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، وتمكن المنتخب من تحقيق 35 مباراة متتالية دون هزيمة، تحت قيادة بلماضي، إلا أن منتخب الجزائر ودع بصورة مفاجئة، منافسات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، من مرحلة المجموعات، ثم فشلوا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. قرار عاجل من نجم الجزائر في أكبر مفاجآت 2022

قرعة كأس العالم.. مصر تواجه السنغال والجزائر تصطدم بالكاميرون

حمل تطبيق سعودي الآن