الشباب يتحرك من أجل بقاء سوموديكا بعد إنجاز الآسيوية

تاريخ النشر: 24/04/2022
72
منذ سنتين
الشباب يتحرك من أجل بقاء سوموديكا بعد إنجاز الآسيوية

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي الشباب في تجديد عقد الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الشباب تدرس بجدية، استمرار ماريوس سوموديكا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، وسط رغبة من الطرفين في تجديد العقد.

وكان سوموديكا قد ذكر أن عقده مع الشباب سينتهي بعد نحو شهر، حيث تولى قيادة الشباب، قبل منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد إقالة البرازيلي بريكليس شاموسكا، وبعقد ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن تعقده إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، جلسة مع المدرب سوموديكا، بعد انتهاء مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، من أجل مناقشة تجديد العقد بين الطرفين.

واستطاع سوموديكا أن يقود الشباب للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد آداء مبهر في مرحلة المجموعات، حيث تمكن الشباب من حسم التأهل، قبل جولة من نهاية المرحلة.

وحقق الشباب فوزًا على مومباي سيتي الهندي بنتيجة (3-0)، في الجولة الأولى، وفاز على الجزيرة الإماراتي (3-0)، في الجولة الثانية، ثم تعادل مع القوة الجوية العراقي بنتيجة (1-1)، في الجولة الثالثة، ثم فاز على القوة الجوية بنتيجة (3-0)، في الجولة الرابعة، ثم فاز على مومباي سيتي بنتيجة (6-0)، في الجولة الخامسة.

ويتزعم الشباب صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات.

اقرأ أيضا

الهلال والشباب إلى ثمن نهائي آسيا.. و7 فرق تنتظر الجولة الأخيرة

سوموديكا يصدم الشباب.. بعد التأهل في دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن