العيسى: العمل فوضوي والنصر "مستقصد" من الحكام

تاريخ النشر: 24/04/2022
8933
منذ سنة
العيسى: العمل فوضوي والنصر مستقصد من الحكام

أكد إبراهيم العيسى، نجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، أن العمل في النصر حاليًا، يشهد حالة من الفوضى، كاشفًا عن أبرز القرارات التي كان سيتخذها إذا كان صاحب القرار في النصر.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "لو كنت صاحب قرار بالنصر لاتخذت هذه القرارات؛ الاهتمام بالفئات السنية، وأحضر مديرًا فنيًا مستقرًا وأعطيه المدة الكافية للعمل في النصر، بالإضافة إلى مدير فريق يكون سعوديًا ويملك الخبرة".

وفي سياق متصل، قال العيسى إن الأمير عبد الرحمن بن سعود هو أفضل رئيس مر على النصر، مؤكدًا أنه ضحى من أجل النادي وتقبل الكثير من الانتقادات.

وتحدث العيسى عن السر وراء اسلوبه الحاد في الطرح، قائلًا إنه يرى النصر "مستقصدًا" من الحكام.

وأوضح "في مباراة الاتحاد في الدوري، احتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة للاتحاد، وتم طرد تاليسكا، وكان من المفترض أن يتم طرد فهد المولد، ولكن الحكم لم يطرده، وبعد أسبوعين في مباراة الهلال بالكأس، تم احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للهلال، ولم يتم طرد علي البليهي رغم استحقاقه بطاقة حمراء، ولذلك أرى أن النصر مستقصد من الحكام".

وأضاف العيسى "النصر ظُلم حاليًا، وفي الفترة الحالية أكثر، فالنصر والاتحاد أكثر من تعرض للظلم من لجنة الحكام، وعمل اللجان الحالي غير موفق".

وتابع "بيئة النصر صحية وجيدة، ولكن بدون فائدة، والهلال هو المنافس الحقيقي للنصر".

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| صفقة تونسية نارية وصراع على نجم الزمالك

مفاجأة.. تصريحات بغداد بونجاح تقربه من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن